نوراي زيدان .. الخامة القادمة بالسباحة

العدد: 
9129
التاريخ: 
الثلاثاء, 12 حزيران, 2018
الكاتب: 
علي زوباري

تعد اللاعبة نوراي زيدان خامة رياضية واعدة  برياضة السباحة على اختلاف أنواعها، وتتميز نوراي بقدرة تحملها وامتلاكها العزيمة والتصميم القوي على تحقيق الاستمرار بالتفوق والنجاح وحتى ولو كانت المسافة طويلة رغم صغر سنها زيدان وهي من مواليد 8/6/2017. ونجحت نوراي خلال العامين الماضيين بتحقيق مراكز متقدمة بالحرة والفراشة والسباحة حيث حققت بطولة المحافظة والمركز الأول بمسابقتي 50م و100م هذا العام خلال الموسم الشتوي كما حققت المركز الأول بالبطولة المدرسية لعام 2017 والحرة والفراشة ولمسافة 50م. ومركز ثالث ببطولة الجمهورية للشباب في سباق 100م فراشة وثالث بمسابقة 5×4 متنوع سباحة فراشة ومركز أول ببطولة الجمهورية 50م سباحة كما شاركت ببطولة السباحة لمسافة طويلة امتدت من أرواد حتى طرطوس.
وتدين نواري بالفضل لمدربها وهو والدها فادي زيدان حيث استطاعت بفضل تعليماته وتوجيهاته وتشجيعه ومتابعتها من تحقيق هذه النتائج رغم صغر سنها وتتميز زيدان بانضباطها ومثابرتها على التمرين والتزامها المستمر بالتدريب.
قالت نوراي للوحدة: حلمي المركز الأول والتفوق الدائم على مستوى سورية كما حلمي المشاركة في البطولات الخارجية ورفع علم بلدي على منصات التتويج وأن أصبح بطلة  عالمية  بالسباحة وأمنيتي أن أصبح مثل جدي مصطفى زيدان السباح السوري الذي شارك في بطولات  دولية وحقق النجاحات والتفوق بهذه البطولات (مصطفى زيدان هو أول من قطع المسافة بين جبلة واللاذقية وكانت من الأوائل بهذا الاختبار).
 

الفئة: