حول العالم

العدد: 
9111
التاريخ: 
الخميس, 17 أيار, 2018

• يبدو أن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة ناديه، من أجل محاولة ضم محمد صلاح، نجم ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. حسب ما كشفت تقارير إعلامية إسبانية .وتوج صلاح مؤخرًا كهداف للدوري الإنجليزي، برصيد 32 هدفا، في موسمه الأول مع الريدز، بينما تشير تقارير صحفية بريطانية، إلى أن ليفربول لا يفكر في التخلي عنه، هذا الصيف، وينوي تمديد عقده برفقة السنغالي، ساديو ماني. ومن جهة أخرى، يقترب بيل من الرحيل عن الريال، بعد 5 سنوات قضاها في صفوفه. 

 
• كشفت تقارير صحفية، عن اتفاق نادي برشلونة الإسباني، لإبرام صفقة دفاعية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو، إن إدارة برشلونة، اتفقت بالفعل مع الفرنسي كليمونت لينجليت، قلب دفاع إشبيلية، للانضمام للفريق الكتالوني، في الميركاتو المقبل، بعقد لمدة 5 مواسم. وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة البلوجرانا، نجحت في إقناع اللاعب الفرنسي، صاحب الـ 22 عاما، بالانضمام لصفوف بطل الليجا، رغم أنه كان مترددا، وذلك بسبب وجود مواطنه صامويل أومتيتي، وهو ما قد يؤثر بالسلب على حظوظه في المشاركة كأساسي، مع فريق المدرب إرنستو فالفيردي. وأوضحت الصحيفة، أن عقلية لينجليت قد تغيرت، وأصبح الأن متحمسا للانضمام لملعب كامب نو، والمنافسة على الظهور بشكل أساسي، بغض النظر عن رحيل أو بقاء أومتيتي.

 
•    تحدث البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، عما يخشاه، عند العودة للملاعب، بعد غياب 3 أشهر، بسبب الإصابة التي تعرض لها، في مشط القدم، خلال شباط الماضي، وخضع بسببها لعملية جراحية. وقال نيمار، في تصريحات لبرنامج جورنال ناسيونال، نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو إنها لحظة عصيبة، وهي واحدة من أصعب الأوقات التي واجهتها، أشعر بالخوف من انخفاض مستواي بعد العودة للملاعب. وتابع: أعرف أن الجميع يشعر بالتوتر، لكن لا أحد أكثر خوفا مني بعد التعافي من الإصابة.    


•  كشفت تقارير إعلامية عن موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، من المشاركة مع فريقه، أمام فياريال، السبت المقبل، في ختام منافسات الدوري الإسباني. وبحسب ما نشره برنامج El Chiringuito TV، فإن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، اتفق مع رونالدو، على مشاركة اللاعب، لمدة 60 دقيقة ضد فياريال، من أجل الاستعداد لنهائي دوري الأبطال، أمام ليفربول.وكان رونالدو، قد شارك مؤخرا، في تدريبات ريال مدريد، للمرة الأولى، منذ إصابته أمام برشلونة، في كلاسيكو الليجا، الذي أقيم 6 آيار الجاري.


• كشفت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، ربما يستخدم اهتمامه بالبرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، كمجرد ستار،  من أجل التعاقد مع نجم آخر،  من الفريق الفرنسي. ووفقا لصحيفة سبورت، فإن إدارة ريال مدريد، تريد ضم الموهبة الفرنسية، كيليان مبابي، والذي يراه زين الدين زيدان، الحل الأفضل لمشاكل فريقه الهجومية. وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة الملكي، ترى أن مبابي،

 

هو البديل المناسب لمواطنه كريم بنزيما، والذي عانى من قلة الأهداف وتراجع المستوى هذا الموسم. كما نوهت الصحيفة، أن مبابي، قد يكون بديلا مستقبليا مثاليا، للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد.

 

 

الفئة: