جملة شكاوى

العدد: 
9093
التاريخ: 
الخميس, 19 نيسان, 2018
الكاتب: 
نسرين جزعة

برسم مديرية الخدمات والصرف الصحي


العنوان: اللاذقية طريق الشاطئ الأزرق، مقابل شاليهات نادي الضباط (باب النادي الثاني) مشروع الصرف  الصحي والشكوى من الأهالي الذين قالوا: أصبحنا في عام ومازالت الجور الفنية موجودة، وأسعار صهاريج شفط الجور الفنية بين  و ليرة سورية، لا طاقة لنا بها أما مشروع الصرف الصحي (المجرور) قيد الدراسة من عام ، ومن المعروف أن المنطقة يسمونها منطقة سياحية فقط بالاسم بعيداً عن الخدمات، وأشهر مقولة عند السادة المعنيين يجب عليكم تقديم طلب جماعي، مع العلم أننا قدمناه عدة مرات دون رد، واسترسلوا بالحديث عن مشاكل بمقسم الهاتف، حيث كان الوعد بتبديل الكبل المخدم للخطوط ولكن اكتفوا بتصليح الأعطال، مما زاد من الانقطاعات وطبعاً لا يعمل الهاتف إلا إن كان لديك أحد المعارف في المقسم!.
وأيضاً


وكذلك مطالبة بوضع إنارة للمنصف الواقع مقابل باب نادي الضباط حيث يصعب المشي ليلاً خوفاً من التعرض لأي حادث من قبل سكان المنطقة، هذا ما تضمنته شكوى وصلتنا من بعض سكان المنطقة . .


وفي الحمـّام..
مطالبة بوضع حاوية قمامة بساحة الحمام جانب المؤسسة الاستهلاكية والخزان، حيث اعتاد المواطنون رمي القمامة، دائم لها ما أدى لكثرة انتشار الحشرات والقوارض والروائح الكريهة.

زفت..

القاطنون بحي الشاليهات الجنوبية يطالبون بصيانة شارع بطول  متر، ووضعه ضمن خطة التزفيت القادمة.


وبدأت الشكاوى على المياه!


برسم مديرية المياه شكوى من ناحية البهلولية، ومناشدة للمعنيين بتنظيف خزان المياه المغذي للناحية، فهو مليء بالحشرات والضفادع، والأهالي قبلوا بالغلب الذي لم يقبل بهم، بسبب انقطاع المياه وعدم وصولها إلا كل ثلاثة أيام.
وفي قرية كلماخو لا يوجد عدل بتوزيع المياه على أهالي القرية عدا عن أنها لا تأتي إلا كل عدّة أيام.
وأيضاً أهالي قرية كفر دبيل التابعة لجبلة يشكون انقطاعات للمياه ويتساءلون عن استثمار أربعة أبار ومضخة توزيع قيد الإنشاء، كافية لإرواء ريف جبلة بالكامل، ولكن لا حياة لمن تنادي.

 

الفئة: