برجــــــــــك اليوم

العدد: 
9091
التاريخ: 
الاثنين, 16 نيسان, 2018

الحمل: تقوم برحلة عمل على أمل أن تعقد خلالها بعض الصفقات الناجحة التي انتظرتها منذ مدة طويلة وكنت تعلّق عليها أملاً كبيراً. عاطفياً: اشرح وجهة نظرك عن العلاقة للحبيب، فقد يتفهم ذلك ويساندك في ما تفكر فيه وتخرجان معاً بمقترحات بنّاءة جداً ومفيدة.
الثور: يسهّل هذا اليوم التواصل مع الآخرين ويسرّع الخطى نحو إنجازات كثيرة كنت تحلم بها منذ سنوات وتنتظر الفرصة المناسبة. عاطفياً: تفرح كثيراً هذا اليوم ويرافقك الحظ على الصعيد العاطفي ويدخل البهجة إلى قلبك، وتحقق ما يسعد الشريك الذي يرتاح كثيراً.
الجوزاء : يحذرك الجو العام من تراجع معنوي ومن صدام مع المحيط، لكن نفّذ أهدافك ولا تتردّد في التخلّي عن بعض المشاريع التي تنفعك. عاطفياً: يرطّب هذا اليوم الأجواء العاطفية ويدفعها باتجاه إيجابي، وتجد حلاً لأغلبية الأمور العالقة والمشاكل الطارئة أو القديمة.
السرطان: احذر من التمادي في الأهداف نتيجة للغرور أو الكثير من التمحيص، لأنّ هذا الحظ الجيد الواضح سرعان ما سيتحول إلى سوء حظ . عاطفياً: لا شيء يخفف من الوهج العاطفي بينك وبين الشريك، ويتحدث هذا اليوم عن حدث يزرع السعادة في قلبك.
الأسد: الثقة مطلوبة في المرحلة المقبلة، وهي تفتح أمامك مجالات متعددة وآفاقاً لم تكن تتوقعها.عاطفياً: استعدادك للدفاع عن الشريك حتى النهاية، يشكل علامة فارقة في حياتك ويعزّز موقعك عنده .
العذراء: يكون هذا اليوم مسرحاً لمفاوضات غنية ولقاءات مع أشخاص مميّزين، ولعروض جيدة على الأرجح . عاطفياً: لحسن الحظ، الضغوط تعود لتنحسر، فتتحسّن الأجواء وتتلطّف ويتقارب الحبيبان مجددًا، تقوى العلاقة المتأرجحة.
الميزان: لا تحكم على الأمور قبل التأكد من صحّتها، وتعامل مع الضغوط بهدوء لئلا تنعكس عليك سلباً.عاطفياً: لا تتهوّر في الحكم على الشريك، لأنك قد تجده بريئاً بعد فوات الأوان، ولن تتمكّن من إصلاح ما دمّرته بأفكارك الخاطئة.
العقرب : يُثير هذا اليوم بعض المشكلات المهنية أو مع بعض المقرّبين حتى منتصف الشهر المقبل .عاطفياً: سعيك الدائم إلى التطوّر في العلاقة العاطفية له غير نقطة إيجابية، وهذا يكون موضع ترحيب من قبل الشريك.
القوس : لا تورط نفسك في مآزق وتجنّب الصراعات ولا تقدم على عملية شراء من دون موافقة الشريك في العمل. عاطفياً: تبدأ اليوم بنمط بطيء وأجواء متأرجحة، ما يستدعي وقاية وحرصاً على عدم ارتكاب الأخطاء أمام الشريك لئلا يغيّر نظرته إليك.
الجدي : تطلب مساعدة أحد الزملاء للتدخل وتلطيف الأجواء في العمل بسبب الخلافات الحادة التي حدثت في الآونة الأخيرة. عاطفياً: تبحث في شؤون عاطفية، وتبدي اهتماماً كبيراً لمعلومات وأخبار جديدة، وتنشأ علاقة جديدة تُبصر النور في القريب العاجل.
الدلو: تجري هذا اليوم اتصالات ناجحة ببعض الشركات الكبرى، ويؤدي حضورك المميز دوراً مهمّاً في إقناع كبار المسؤولين.عاطفياً: تفكر جدياً في الارتباط بشكل نهائي، اليوم مناسب أكثر من أيّ وقت مضى لاتخاذ هذا القرار المهم.
الحوت: دخلت دورة من الحظّ جيدة، تستطيع معها أن تبلور أفكارك وتحدث التغييرات التي حلمت بها طويلاً. عاطفياً: حياتك العاطفية غنية جداً وتقيم الكثير من الحفلات والسهرات جامعاً فيها الأصدقاء الذين يستمتعون برفقتك.