في الجولة الثامنة إياباً من الممتاز ...حطين يعود بنقطة بتعادله مع الشرطة

العدد: 
9091
التاريخ: 
الاثنين, 16 نيسان, 2018
الكاتب: 
مهند حسن

سيطر التعادل السلبي بين فريق الشرطة وضيفه حطين على ملعب الجلاء بدمشق وذلك استكمالاً لمنافسات الجولة الثامنة إياباً من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، ليعود فريق حطين بنقطة جيدة قد تفيده كثيراً في الصراع للهروب من شبح الهبوط والدخول إلى المناطق الدافئة وخاصة أن نتائج هذه الجولة لم تأت على هوى فريق حطين وجمهوره، حيث حقق فريق المحافظة فوزاً ثميناً على الكرامة ليقترب أكثر من فريقا المجد والحرفيين والتي تتنافس مع حطين للهروب من شبح الهبوط، واللقاء الذي جمع المجد والحرفيين انتهى بحصول كل منهما على نقطة بتعادلهما بهدفين لمثلهما .
وبعد هبوط فريق الجهاد إلى الدرجة الأولى، سيبقى الصراع للهروب من هذا القدر بين حطين (24) نقطة والمجد (23) نقطة والحرفيين (21) نقطة بالإضافة إلى المحافظة الذي جدد أمله (19) نقطة.
وبالعودة للمباراة بين الشرطة وحطين، نستطيع أن نقول أن النقطة التي تحصل عليها حطين كانت جيدة نظراً لظروف المباراة، فالشرطة حاول مراراً وتكراراً أن يقتنص الفوز وخلق لاعبوه أكثر من فرصة خطرة على مرمى المنون الذي تعملق كثيراً وأنقذ مرماه من أكثر من هدف، ورغم أفضلية الشرطة النسبية  إلا أن حطين كان يمكنه أن يخطف النقاط الثلاثة لولا التسرع وعدم التركيز.
لعب لحطين في هذه المباراة: هادي منون – هاني نوارة – وسيم نبهان – محمد علي – حسن أبو كف – جلال دكر – محمد قطايا – أيمن عكيل (مصطفى جاموس) – محمد عدرا – عبد الله جمعة (حيدر أحمد) – محمد العقاد( أحمد كاظم).
وكانت مباريات هذه الجولة قد اسفرت عن  فوز الاتحاد على الوحدة 2- صفر وتشرين على الجهاد 5-1 والمحافظة على الكرامة بهدفين لهدف بينما تعادل الوثبة مع النواعير والمجد مع حرفيي حلب بهدفين لهدفين.

 

الفئة: