خلافات داخل تنظيم (جيش الإسلام) في دوما تؤخر إخراج الدفعة الرابعة من إرهابييه إلى جرابلس

العدد: 
9085
التاريخ: 
الجمعة, 6 نيسان, 2018
المصدر: 
سانا
ريف دمشق

تأخر إخراج الدفعة الرابعة من إرهابيي (جيش الإسلام) وعائلاتهم وذلك بسبب احتدام الخلافات فيما بينهم ما اضطر الحافلات المحددة لنقلهم إلى مغادرة المدينة والتوجه إلى محيط ممر مخيم الوافدين.

وأشار موفد سانا من ممر مخيم الوافدين إلى أنه تم سحب الحافلات من داخل مدينة دوما بهدف الابتعاد عن الخلافات الداخلية بين إرهابيي (جيش الإسلام) وتركهم لحل خلافاتهم بأنفسهم مؤكدا أن تأخر إخراج الدفعة الرابعة منهم إلى جرابلس يعود إلى هذه الخلافات فقط.

وبين موفد سانا أن اتفاق إخلاء مدينة دوما من الإرهابيين لم يتوقف مشيراً إلى أن الحافلات تقف قرب حاجز الجيش العربي السوري بانتظار العودة لاستكمال إخراج إرهابيي (جيش الإسلام) بعد حل خلافاتهم الداخلية.

وكان عدد من الحافلات دخل صباح الخميس إلى مركز تجمعها في مدينة دوما لإخراج الدفعة الرابعة من إرهابيي (جيش الإسلام) وعائلاتهم من ممر مخيم الوافدين إلى مدينة جرابلس بريف حلب حيث بدئ منذ الصباح اتخاذ جميع الإجراءات والتجهيزات لإخراج دفعة جديدة من إرهابيي (جيش الإسلام) وعائلاتهم بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري.

وأوضح موفد سانا أن عدداً كبيراً من الحافلات يتجمع على أوتوستراد حرستا مقابل المخيم تمهيداً لدخولها إلى دوما لتقل أعداداً إضافية من الإرهابيين وعائلاتهم إلى نقطة تجمع على الأوتوستراد لنقلهم بشكل جماعي إلى جرابلس.