برجــــــــــك اليوم

العدد: 
9072
التاريخ: 
الأربعاء, 14 آذار, 2018

الحمــل: تُجبرك المستجدات المهنية والضغوط الزائدة إلى إيجاد وسائل جديدة للتكيّف مع التقلّبات والتطوّرات، وقد تتأثّر مشاريعك بذلك سلباً.عاطفياً: أنت تميل عادة إلى اللقاءات الرومانسية ولا مانع لديك من الاحتفالات الصاخبة وطي صفحة الماضي والاهتمام بمتطلّبات الحبيب.

الثــــور: تحاول أن تغيّر مجال عملك لتزيد من مكاسبك، لكن آمالك قد تخيب وتنطوي على نفسك وهذا شيء غير جيد فحاول ان لا تيأس يا عزيزي فالمقبل أحلى.عاطفياً: تشعر أنّ الشريك يستغلّ عاطفتك تجاهه لتحقيق بعض المكاسب، حاول أن تتصرف معه بذكاء.

الجــــوزاء: يفرض عليك الوضع في العمل تحفّظاً شديداً في حياتك المهنية، كما يطلب منك إحاطة نفسك بالأمان والأشخاص المحبين.عاطفياً: ترتفع معنوياتك بعد الدعم الكبير من قبل الشريك للمضي في ما أنت عازم على تحقيقه لمصلحة الطرفين.

السرطان: تختفي الأجواء السلبية، وتخرج من عزلتك وتختلط بمحيطك فتتعرّف إلى شخص يلفت انتباهك إلى حدّ ما.عاطفياً: ً  المطلوب منك التفكير الجدي بالزواج لتأسيس عائلة، والتخلّص من العلاقات العاطفية العابرة.

الأســــــد: تتحرّر من قيد، وتلتقي من تحب أو تفرح بإنجاز، فتعلن عن إطلاق مشروع أو تباشر جديداً وتمارس نفوذاً.عاطفياً: تحاول كسر القيود والتقاليد التي كنت أسيراً لها، وتتوق إلى قضاء أجمل الأوقات مع الشريك .

العــــذراء: يتحدث هذا اليوم عن بداية رحلة أو مسيرة مغايرة لما عرفته حتى الآن 0عاطفياً: لا تتناقش مع الشريك في تصرفات لم تصدر عنه، ومجرد الشك فيه قد تكون له عواقب وخيمة على العلاقة.

الميــــزان: تكون ابتداء من هذا اليوم على موعد مع فترة من الهناء والعذوبة واللقاءات العملية الناجحة وطرح بعض الأفكار المميزة. عاطفياً: مزاجك المتقلّب لن ينفع مع الشريك، والطباع الحادّة تؤدي إلى فتور في العلاقة بينكما، وعندها تبدأ الخلافات.

العقــــرب: قرارات مصيرية حازمة تجد نفسك مجبراً على اتخاذها في ظروف صعبة، فتترك ارتدادات في المحيط المهني.عاطفياً: علاقة قديمة تبرز مجدداً بعد فراغ ملحوظ، لكن يستحسن توضيح الصورة حتى لا تندم مجدداً.

القـــــوس: تشعر بتناغم مهني لم تلحظ من قبل على الإطلاق، وتتوضّح الصورة التي أظهرتها للآخرين0عاطفياً: الشريك غير مجبر على تحمّل ردود أفعالك، فهو قدّم الكثير وعليك أن تبادله بالمثل.

الجـــــدي: يبدأ الشهر مع قمر مكتمل في برجك فتطرح مجموعة من الأسئلة عليك، تكون مجبراً للإجابة عنها لتوضيح موقفك.عاطفياً: تقترب تدريجياً من تحقيق الحلم الذي راودك طويلاً، لكن يُستحسن أن تتريث لئلا تفقد السيطرة على الوضع.

الدلـــــو: النيّات المبيّتة عند بعض الزملاء لن تكون في مصلحتك، فبادر اليوم قبل الغد إلى توضيح وجهة نظرك عبر رسائل صارمة. عاطفياً: مبادرة من الشريك تعيد تصحيح الوضع العاطفي، وتضع العلاقة بينكما على السكة الصحيحة.

الحــوت: تسيطر عليك الحماسة الزائدة وتكون واثقاً بنفسك إلى أقصى حد، وباستطاعتك أن تكون محط الأنظار في عملك ومحور الحركة المنتجة والفعالة0عاطفياً: تلتقي صديقاً قديماً وتبدأ معه علاقة عاطفية وتفكّر جدياً في الارتباط، بعدما بدأت تشعر بأن العزوبية لم تعد تناسبك.