ناشئات تلدرة يتصدرن المجمــوعة الشماليــة بكــرة الطائــرة

العدد: 
9071
التاريخ: 
الثلاثاء, 13 آذار, 2018
الكاتب: 
ع. زوباري

انتهت في صالة التربية باللاذقية منافسات الإياب لبطولة دوري ناشئات كرة الطائرة للمجموعة الشمالية التي شاركت  فيها أربعة فرق وكانت الخاتمة لبنات تلدرة ضمن نطاق التوقعات المنطقية والواقعية ، وجاءت نتائج الجولة الرابعة طبيعية فقد فازت ناشئات تلدرة على ناشئات حطين وتغلبت الحطينيات على الطرطوسيات في مبارتين جيدتين في المستوى والأداء بحضور حشد من الأهالي والجمهور المحب والعاشق لكرة الطائرة باللاذقية . وفيما يلي التفاصيل:
صدارة بجدارة
حققت بنات تلدرة فوزهن الثالث على التوالي وكان على حساب الحطينيات بثلاثة أشواط دون رد 3/0 هذا بعد أن فازت على بنات حصين البحر والجلاء. بمباراتين كان الفارق في المستوى بهما كبير جداً حيث انتهت النتيجة كذلك بثلاثة أشواط دون رد وكان التفوق واضح لبنات تلدرة بكافة مراحل البطولة وخاصة بالإرسال الذي نفذته لاعبات يقدّمن الكرة الطائرة بشكل جيد ومتقدم عما تشهده هذه اللعبة  عند الفرق الأخرى وهذا بشهادة جميع من تابع البطولة ، هكذا حققت بنات تلدرة الصدارة بجدارة واستحقاق كونهن لم يخسرن في أية مباراة.
فيما جاءت بعد بنات تلدرة بالمركز الثاني بنات حطين بعد مباراة صعبة وقريبة في المستوى والأداء مع بنات حصين البحر اللواتي  قدمّن مستوى جيد وحاولنا أكثر من مرة التعادل إلا أن المباراة وبعد خمسة جولات انتهت لصالح حطين 3/2 وجاء بالمركز الثالث بنات حصين البحر بعد فوزهن  على الجلاء ونتيجته 3/0 وخسارتهن مع تلدرة وحطين وآخر الفرق الجلاء كونه لم يستطيع الفوز بجميع مبارياته ورغم صغر السن عند لاعبات الجلاء إلا أنهم قدمّن أداء جميل وبشكل جماعي كما أكد للوحدة رئيس اللجنة الفنية لكرة الطائرة في اللاذقية.
دعبول: دعم المحافظة باللوازم والتجهيزات دون المستوى
أنيس إسماعيل دعبول: لاعبات تلدرة كن الأفضل بالإرسال وحائط الصد الذي حال دون تقدم الفرق المنافسة على تلدرة كما أننا لن ننسى الضاربة بكرة الطائرة سندرة من حطين. ولن تكون طائرة اللاذقية في المرحلة القادمة إلا رقماً صعباً لا يمكن تجاوزه بسهولة كما كانت أيام زمان حيث كانت تنافس على الصدارة وبكافة الفئات ومعظم فرقها كان بالدرجة الأولى واليوم وبسبب الإهمال الذي أصاب اللعبة نتيجة عدم الدعم من قبل الأندية واتحاد اللعبة تراجعت كثيراً وأصبحت بالكاد تشارك في بطولات الجمهورية والدوري حتى أصبح حلم الحصول على اللوازم والتجهيزات بقصد التدريب صعب بعض الشيء.

الفئة: