مع اقتراب موعد الدور النهائي معسكر داخلي لفريق جبلة فهل هذا يكفي؟

العدد: 
9051
التاريخ: 
الثلاثاء, 13 شباط, 2018
الكاتب: 
مهند حسن

 دخلت الفرق التي تأهلت إلى الدور النهائي من منافسات دوري الدرجة الأولى بكرة القدم مرحلة الجد وذلك مع اقتراب موعد هذا الدور والذي يفصلنا عنه أقل من أسبوعين، فأغلب الفرق تحضرت وتتحضر بشكل جيد استعداداً لخوض غمار منافساته بقوة لإكمال الخطوة الأخيرة في حلمها بالصعود للدوري الممتاز لأول مرة لبعض الفرق أو العودة إليه مرة أخرى بالنسبة لفرق أخرى.
وكثر الحديث في الفترة الماضية عن ما يجري داخل أروقة نادي جبلة بين أخذ ورد بما يخص موضوع استعدادات الفريق بين رغبة الكادر التدريبي وعدم تلبية الإدارة فالمنطق يقول أن مستوى المنافسة التي سيشهدها الدور النهائي يقارن بمنافسات الدور الممتاز لذلك فالكثير من عشاق ومحبي وجمهور فريق جبلة انتقدوا الاستعداد الغير ملبي للطموح والذي اقتصر على معسكر داخلي في جبلة (شبه معسكر) دام لثلاثة أيام وشهد تدريبات صباحية ومسائية وهو عملياً انتهى أمس، طبعاً مع التزام اللاعبين الذين تمَّ تدعيمهم بلاعب أو لاعبين على مستوى مقبول آخرهم لاعب قادم من الطليعة.
 ونحن تحدثنا مع أصحاب الشأن وهم لم يذكروا نهائياً أنه سيقام معسكر ثان للفريق قبل التجمع، بل هناك فقط أجواء إيجابية !!! وسعيٌ من الإدارة للوفاء بالتزاماتهم بما يخص الرواتب والمستحقات!!
إذاً هذا كل شيء.. ولكن هل هذا يكفي؟؟
 أيتها الإدارة الموقرة، كان أضعف الإيمان أن يتم تأمين معسكر بمعنى الكلمة استعداداً لما هو قادم.. فقط معسكر فعلي، تسكتون به الأصوات المتعالية والتي كان سقف مطالبها كبيراً بنظركم مع أنها مطالب عادية ومن المفترض أن تقوموا بها من دون طلب..
 أتمنى من قلبي أن يكون لاعبو جبلة كباراً وعند الموعد في هذه المنافسة وأن يساندهم الحظ ويكملوا طريقهم الناجح والعودة مجدداً إلى دوري الأضواء، لأنه من المعيب فعلاً أن لا يتمكن الفريق من الصعود للدوري الممتاز بعد كل تلك الجهود التي بذلت من المدرب واللاعبين ومن خلفهم جمهور عظيم كبرت أحلامه وطموحاته بمستقبل أفضل.. للا شيء فقط لأن الخطوة الأخيرة لم يتم الاستعداد لها لعدم وجود الدعم!!
 

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة