171 طناً من الحمضيات هدية محافظة اللاذقية لأهالي حلب

العدد: 
9009
التاريخ: 
الخميس, 7 كانون الأول, 2017
المصدر: 
الوحدة
الكاتب: 
صباح قدسي ت - هشام مرزوق

أشرف محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم أمس على أعمال تسيير قافلة حملة دعم وتسويق مادة الحمضيات في اللاذقية لهذا العام، القافلة التي بلغ عدد أسطولها 13 سيارة شاحنة محملة بـ 171 طناً من مادة الحمضيات منوعة الأصناف حملت شعار (( مهداة من أهالي اللاذقية إلى أبطال الجيش العربي السوري وأهلنا في محافظة حلب )) .


وقد أوضح المحافظ السالم في تصريح له أنه بناءً على توجيه حكومي بشراء المحصول من الفلاح وبشكل مباشر، تم تشكيل 7 لجان شراء ممثلة من اتحاد الفلاحين ومديرية الزراعة والسورية للتجارة ومديرية التجارة الداخلية، وتهيئة 17 مركز فرز وتوضيب لشراء المادة إضافة إلى مركز السورية للتجارة، وقال : سيّرنا أولى قوافل الحملة (هدية محافظة اللاذقية) باتجاه دير الزور وحمص والسويداء واليوم إلى حلب الى صانعي الانتصار وإلى أبطال الجيش العربي السوري والقوى الرديفة والصديقة وأهلنا في حلب .
من جانبه م. سامي هليل مدير السورية للتجارة في اللاذقية أشار إلى استمرار حملة إرسال الحمضيات إلى المحافظات السورية وبالتتابع وذلك في إطار التدخل الإيجابي لتسويق الحمضيات باللاذقية ليصبح إجمالي أوزان الحمضيات المقدمة إلى الجيش والأهالي في حلب ودير الزور وريف حمص الشرقي والسويداء 431 طناً .

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة