تفقد مشاريع تأهيل الشوارع والطرق في المدينة .. المحافظ يوجـّه المطاحن والأعلاف بآليات فعالة لتسويق مادة النخالة وتخفيض سعر الطن إلى 80 ألف ليرة

العدد: 
8992
التاريخ: 
الاثنين, 13 تشرين الثاني, 2017
المصدر: 
الوحدة
الكاتب: 
رياض أحمد ت : الوحدة

بحث محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم ومدير عام مؤسسة الأعلاف مصعب العوض ـ بحضور عضو المكتب التنفيذي المختص م. مالك شبول ـ موضوع استجرار مؤسسة الاعلاف لمادة النخالة من مستودعات فرع شركة مطاحن اللاذقية والتي تقدّر بـ 10 آلاف طن.
وخلال الاجتماع وجّه المحافظ بضرورة التنسيق والتعاون بين مؤسسة الأعلاف وشركة المطاحن في جانب تسويق المادة واتخاذ الإجراءات والآليات التي تسهم في انسيابية المادة وتوريدها بما يحقق المنفعة العامة لكلا الطرفين بالإضافة إلى المربي، وأن تخرج القرارات وفق برنامج العمل الميداني، ووجوب أن يكون الحل جذرياً ومقاربة سعر مبيعها من السعر المتداول في الأسواق، معرباً عن استعداده لتقديم كل التسهيلات والمقومات اللازمة لتسويق المادة.
وقد خلص الاجتماع إلى تثبيت المبيع بالسعر المخفض لطن النخالة بـ 80  ألف ليرة بعد أن كان 85 ألف ليرة، وتسهيل آليات تسليم مادة النخالة للمربي من قبل المؤسسة، إلغاء الورقيات، افتتاح دورة علفية جديدة، البيع على الهوية وفتح كمية المبيع وإلغاء التقنين . حضر الاجتماع :مدير فرع مطاحن اللاذقية م. عبدو شعباني، ومدير فرع مؤسسة اعلاف اللاذقية م. معين ديب وعدد من المعنيين في العمل من الطرفين.
# في سياق آخر تفقد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم واقع العمل في مشاريع أعمال تأهيل وتعبيد عدد من الطرق والشوارع في أحياء مدينة اللاذقية ونسب التنفيذ فيها ومدى التزام شركات القطاع العام المنفّذة للمشاريع بحُسن التنفيذ والمدد المحددة. وأكد المحافظ بعد الجولة  أن نسب التنفيذ  في هذه المشاريع تجاوزت 70 بالمئة والعمل يسير بوتائرعالية لإنجازها ضمن المدد المحددة وخاصة بعد إزالة جميع الإشغالات.
من جهته لفت المهندس محمود جاسم من فرع الإنشاء السريع بالشركة العامة للبناء والتعمير إلى أنّ العمل في شارع الروابي الذي يتابع تنفيذه الفرع سيوضع في الخدمة قبل نهاية الأسبوع الحالي بعد الانتهاء من تعبيده وإنارته.
رافق المحافظ في جولته :أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح ورئيس مجلس المدينة الدكتور أحمد وزان ومدير فرع الإنشاءات العسكرية المهندس مهند محمد. يذكر أن كلفة  هذه الأعمال تزيد عن 150 مليون ليرة سورية .

 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة