السورية للتجارة تطرح ( استمارة المستهلك ) لمعالجة شكاوي زبائنها

العدد: 
8970
التاريخ: 
الخميس, 12 تشرين الأول, 2017
المصدر: 
سانا
دمشق

أطلقت المؤسسة السورية للتجارة أمس (استمارة المستهلك) بهدف تسجيل شكاوى الزبائن والمواطنين وملاحظاتهم حول المواد والسلع الموجودة في صالات المؤسسة ليصار إلى معالجتها. وعممت المؤسسة نموذج الاستمارة على كل فروعها بالمحافظات وفق تصريح مديرها المهندس عمار محمد لـ سانا الذي أوضح أن (الاستمارة) تتضمن بيانات حول مصدر الشكوى ورقمها وتاريخ تقديمها والجهة المحددة في الشكوى وملخصها. وأكد محمد أن الهدف من الاستمارة السعي لتقديم أفضل الخدمات للزبائن ومشاركتهم في آلية تطوير العمل والرقابة على صالات ومنافذ بيع المؤسسة.
وكانت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أطلقت بداية آب الماضي تطبيق (عين المواطن) عبر الموبايل الذي يتيح للمواطن إرسال رسالة نصية مرفقة من جواله الشخصي إلى الوزارة تتضمن نوع المخالفة وموقعها التفصيلي حيث وصل عدد الشكاوى لغاية اليوم نحو 800 شكوى .

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة