ملاءة المنشآت السياحية 58% .... مدير عام أفاميا : موسم سياحي يبشر بالخير

العدد: 
8930
التاريخ: 
الخميس, 10 آب, 2017
الكاتب: 
هلال لالا

قد تبدو معالم الحركة السياحية الشعبية أكثر وضوحاً هذا الصيف ولا شك أن أحد أهم الأسباب وراء ذلك هو توفر الأمن والأمان إضافة إلى دعم الجهات المعنية  للنشاط السياحي على الرغم من وجود بعض الملاحظات على الدعم .
 السياحة الشعبية  قرأنا مؤشراتها من خلال توافد عدد من السياح إلى مواقع السياحة الشعبية  أما المنشآت ذات  خمس نجوم فهذا شجن آخر فقد حدثنا عنها مدير عام منتجع أفاميا السياحي السيد مروان عركوش موضحا  أن الموسم الحالي منذ بدايته يبشر بالخير والساحل السوري هو الجاذب للروًاد من كافة محافظات القطر والانشغالات منذ بداية عيد الفطر ولتاريخه أكثر من 85% ويزداد بنسبة كبيرة نهاية الأسبوع من الأربعاء إلى السبت وكله مع استمرار الأمن والأمان في بلدنا الحبيب بهمة الجيش العربي السوري. 
ويتابع عركوش قائلا :نسعى لتأمين الخدمات المميزة لهذا العام ونتطلع لإرضاء جميع الاذواق خاصة أن شهر أب القادم هو شهر واعد بالنسبة للحجوزات وسيستمر تدفق الرواد إلى ما بعد عيد الأضحى. 
ويسعى السيد المحافظ لتذليل كافة العقبات التي تواجه المنشآت السياحية كما يقوم مجلس المدينة مشكورا بحملات رش المبيدات والتنظيف. 
ونرجو من الله أن يستمر الأمن والأمان خلال هذا الموسم مما سيشجع أصحاب المشاريع السياحية 


إلى استئناف اعمال البناء لأننا بحاجة الى هذه وان تكون قيد الاستثمار ونرجو من جميع الفعاليات الرسمية أن تساعد وتسهل الأعمال في هذا الاتجاه.
ورغبة من إدارة منتجع افاميا للارتقاء وتقديم خدمة جيدة لرواد المنتجع وتنشيطا للصناعة السياحية فقد انطلقت بمجموعة استثمار سياحية لتكون بخدمة جمهورنا ومنها :
الباخرة المطعم العائم (OCEAN STAR ): وهي عبارة عن مطعم عائم يتسع ل 250 شخصاً موزعين على طابقين - طابق سفلي مكيف و طابق علوي عبارة عن سطح السفينة مزود بشوادر للحماية من أشعة الشمس من الأعلى و الجوانب و جميع ركاب السفينة مؤمنين بوسائل الإنقاذ اللازمة مسار الرحلة إمّا باتجاه الشمال ( رأس البسيط ) أو الجنوب ( الكورنيش الجنوبي ) على مسافة 11 كم من الشاطئ بحيث تبقى الاتصالات الخليوية متوفرة أثناء الرحلة. وافتتح سناك بار وديسكو 360›في المارينا ليكون الأول من نوعه في الساحل السوري بتقنية 360› وفي الهواء الطلق وسيقدم حفلات دي جي وسهرات جميلة تعكس جمال مدينة اللاذقية, هذا وتستخدم تقنية 360‘ وتقنيات حديثة جداً مع فريق فني متخصص ودي جي محترف.
وخلال فترة قريبة جداً سيتم افتتاح أهم مطعم سمك من نوعه ليقدم للزبائن أشهى وجبات السمك بخبرة أهم الطهاة في اللاذقية. ومع بداية الشهر القادم سيفتتح نادي لليخوت في مرسى المارينا تديره شركة نبتونوس ليكون استثماراً سياحياً واقتصادياً متميزاً. وأضاف : إن منتجع أفاميا يحوي 190 جناحاً وغرفة متكاملة التجهيزات إضافة الى 42 فيلا بخيارات مختلفة « غرفة ،غرفتين وثلاث غرف نوم مع التراس « جميع الغرف والأجنحة مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل التواصل من أنترنت والبرودباند اللاسلكي عالي السرعة في الفلل والمناطق العامة.
كافة الغرف مجهزة بفرش عصري يضاهي أفخم المنتجعات وقد حرص القائمون على منتجع أفاميا  لجعله الوجهة السياحة الأولى في سورية معتمدة على خلق حالة استثنائية من التماذج و التناسق بين الطبيعة والبحر والتاريخ ومع توفر مختلف وسائل الراحة والخيارات المتنوعة كل ذلك سيجعل من منتجع أفاميا الاختيار الأمثل للعائلات و السياح والباحثين عن الراحة والاسترخاء من مختلف أنحاء العالم.
 

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة