محافظ اللاذقية يطلع على نشاط جمعيتي موزاييك ورعاية الطفولة والتنمية الخيريتين

العدد: 
8897
التاريخ: 
الاثنين, 19 حزيران, 2017
المصدر: 
سانا
الكاتب: 
ت - هشام مرزوق
اللاذقية

اطلع محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم خلال جولة له على المطابخ الرمضانية التي تقيمها جمعيتا موزاييك ورعاية الطفولة والتنمية الخيريتان على طبيعة الخدمات التي تقدمها للمحتاجين في شهر رمضان.
وقال السالم في تصريح صحفي عقب الجولة :إنه يتم في شهر رمضان المبارك التسابق بين الناس لتقديم المساعدات للمحتاجين سواء عن طريق المطابخ الرمضانية أو عن طريق تقديم الألبسة أو المواد الغذائية الأخرى وتقديم أكثر من خمسة آلاف وجبة من قبل خمس جمعيات بالتعاون مع المحافظة ومديرية الشؤون الاجتماعية ضمن حملة (لقمتنا سوا) مشيرا إلى إحصاء العائلات الوافدة التي تشملها الحملة في الريف أو المدينة.
بدورها قالت مديرة الشؤون الاجتماعية دينا شباط إن المديرية مستمرة بالتعاون مع الجمعيات الخيرية في تقديم الوجبات الى المحتاجين من الأسر الفقيرة طيلة شهر رمضان وتتضمن هذه الحملة أيضا توزيع السلل الغذائية والألبسة ويتم استهداف كل الفعاليات في المحافظة. من جهتها أميمة حميدوش رئيسة جمعية موزاييك الخيرية قالت : إن الجمعية أحدثت المطبخ الرمضاني في شهر رمضان وتقوم بتوزيع ما بين 1000 و1500 وجبة على الأسر المحتاجة ومراكز العجزة وسجن الأحداث وعلى العائلات الفقيرة .

 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة