حول العالم

العدد: 
8859
التاريخ: 
الخميس, 20 نيسان, 2017
الكاتب: 
علي محمد

• ستقتصر جولتنا حول العالم على ما جرى في ملعب سانتياغو برنابيه وردود الأفعال على فوز ريال مدريد على بايرن ميبونيخ (4/2) وبلوغه نصف نهائي البطولة حيث اعتبر لاعب البايرن أرتورو فيدال أن ريال مدريد سرق المباراة بمساعدة حكم اللقاء فردّ عليه قائد الريال سيرجيو راموس: أحترم فيدال، ولكن ماذا يقصد بالسرقة؟.. أخطاء الحكام واردة، قد تستفيد منها في مباراة، وتخسر بسببها في أوقات أخرى.
كما سخر راموس من زميله بمنتخب إسبانيا جيرار بيكيه مدافع برشلونة الذي ألمح إلى أخطاء حكم مباراة بايرن ميونيخ، قائلاً له: لم أنس ما حدث في مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة.


• ألقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ باللوم على الحكم المجري فيكتور كاساي وأشار أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إلى أن فريقه كان يستحق أفضل من هذا في تلك المباراة ولكن الحكم قدم مباراة سيئة،  طرد أرتورو، ليس صحيحاً، والهدف الثاني لكريستيانو رونالدو جاء من وضع التسلل. لسنا سعداء.. قدمنا أداءً رائعاً في المباراة، وكنا نستحق أفضل من هذا.


قال كارل هاينز رومنيجه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ، إن الفريق انهار بعد الهزيمة (2-4) أمام ريال مدريدوأضاف: الفريق انهار، بكل معنى الكلمة، في غرفة تغيير الملابس.
وقال رومنيجه: أعتقد أنه كان استعراضاً مثيراً للغاية، لا يمكن لأحد إلا تقديم الإشادة البالغة بكلا الفريقين.
وحول طرد لاعب فريقه قال: من وجهة نظري، لم يرتكب اللاعب حتى أي خطأ. كانت تستحق أقل كثيراً من البطاقة الصفراء.

 

• أعلن نادي بايرن ميونيخ إصابة حارس الفريق الأول مانويل نوير، خلال مواجهة ريال مدريد ونشر الحساب الرسمي لبايرن ميونيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء الثلاثاء: نوير تعرض للإصابة في قدمه اليسرى، خلال المباراة.

 

• بتسجيله /5/ أهداف في مرمى بايرن ميونيخ ذهاباً وإياباً وصل رونالدو إلى الهدف رقم /100/ في بطولة دوري أبطال أوروبا من خلال /134/ مباراة لعبها في البطولة متقدماً بارق /6/ عن ليونيل ميسي لاعب برشلونة والذي سجل أهدافه الـ94 بـ114 مباراة.

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة