بين غياب وضياع... نادي جبلة في مهب الريح

العدد: 
8859
التاريخ: 
الخميس, 20 نيسان, 2017
الكاتب: 
مهند حسن

كثرت الاشاعات كثيراً في الآونة الأخيرة عن نادي جبلة والتي طالت الإدارة والمدرب واللاعبين، والجميع يحاول أن يظهر نفسه عالم بالأمور أكثر من غيره، ولكن الشيء الوحيد الذي نستطيع أن نستنتجه أن نادي جبلة حالياً يبدو كسفينة في مهب الريح تتقاذفها الأمواج ولا أحد يعرف كيف يكون المصير.
اجتماع أعضاء فرع الاتحاد الرياضي باللاذقية الأخير في النادي (بغياب السيد أيمن أحمد) لم يؤت ثماره بل زاد في (القلب غصة) بسبب تأجيل الحسم ولأنه أظهر أن الجميع غير مبال للحالة المزرية في النادي والتي لا يعرف فيها السبيل للحل والخلاص لما فيه مصلحة الرياضة في النادي .
وإن كان ما ذكرته عن مصلحة الرياضة والرياضيين (مضحكاً) لأن ذلك على ما يبدو آخر الهم والاهتمام، لكن يبقى أننا نتمنى أن نرى رياضة حقيقية فاعلة وحاضرة بقوة ويقودها الرياضيون في هذا النادي.
ومن هنا قررت أن أتحدث بشفافية (رغم وعدي للبعض بعدم التحدث) عن ما جرى في تمرين يوم الاثنين الماضي بعد اجتماع فرع الاتحاد بالنادي..
أولاً ... التقيت برئيس النادي  السيد مهدي بصيص وتحدثنا عن ما جرى بالاجتماع فكان جوابه أنه لا شيء يذكر وتم تأجيل البت في مجمل القضايا الإدارية ثم سألته عن الاشاعة التي تطال الكادر التدريبي بما في ذلك غياب المدرب هشام شربيني مع بعض اللاعبين، فقال لي بما معناه: بغض النظر عن الأمور الإدارية التي ليست على ما يرام ولكن فنياً الفريق أمور جيدة(شغال ) ومعظم اللاعبين يتدربون أمامك والغائبون في طريقهم إلى التمرين (مؤنس أبو عمشة – معتز اليوسف- محمد ميدو- جمال درويش) واعتبرت أنا ذلك نفياً منه أن المدرب(كما تقول الاشاعات) قدم استقالته وأنه لن يعود للتدريب رغم عدم موافقة الإدارة على استقالته، كما أكد لي أنه يسعى لأن يدفع للاعبين رواتبهم في القريب العاجل.
ثم اتجهت إلى مساعد المدرب الكابتن أكرم علي أثناء التمرين وتحدثت معه عن الأمور الفنية، فأكد لي أن الأمور ضبابية(وتمنى أن أؤجل الحديث عن الأمور الفنية حتى تتجلى الأمور وتتوضح الصورة) وكان الاتفاق أن يتم الاتصال بيننا أمس، ولكن عند اتصالي به لم يرد(وكان عذره معه) حيث تبين أنه يجري تدريباً للفريق في المدينة الرياضية بالتزام معظم اللاعبين وغياب(معتز اليوسف- جمال درويش) ولغاية كتابتي لهذه السطور لم تتوضح الصورة بشكل كامل بالنسبة لغيابهما أو لغياب المدرب.
ملاحظة:
سرت إشاعة قوية أن المدرب هشام شربيني بعد أن قدم استقالته لنادي جبلة ورغم عدم الموافقة إلا أنه يجري مفاوضات حالياً مع إدارة نادي حطين لتدريب الفريق الكروي.
أخيراً: لا يستطيع من يحب نادي جبلة أن يصمت ويترك الأمور تتجه نحو الهاوية أكثر من ذلك.
 

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة