أبو الريف: موضوع الجهاز الفني للفريق لم يحسم بعد

العدد: 
8859
التاريخ: 
الخميس, 20 نيسان, 2017
الكاتب: 
علي زورباري

أحمد أبو الريف المسؤول عن الألعاب الجماعية في نادي حطين في حديثه للوحدة قال:
إن موضوع الجهاز الفني لفريق حطين قيد المناقشة والتداول بين أعضاء مجلس إدارة نادي حطين ولم يحسم حتى هذه اللحظة وربما بعد أيام قليلة جداً سيقع الاختيار وينتهي الجدل بهذا الموضوع سيما وأن الأسماء المطروحة لقيادة الفريق هم كثر منهم مهند الفقير ومروان الخوري وهشام شربيني و... وقد سبق للفقير أن درب منتخبنا الوطني وقبله أشرف على تدريب المجد ولفترة طويلة من الزمن.
وللتأكد من خبر التفاوض مع الفقير قامت الوحدة بالاتصال به للوقوف على حقيقة ما يتداوله البعض في حطين وكان رده بالرفض والاعتذار لا لسبب وإنما لارتباطه مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاعتماده كمحاضر دولي بالدورات التي تقام من قبل هذا الاتحاد.
وأكد لنا أبو الريف بأنه فور الانتهاء من المداولة سيتم الإعلان عن الاسم دون تردد خاصة وأن العيون اليوم تتسامر باتجاه الفريق الأول الذي تحبه تلك العيون لدرجة الجنون.
كما عاد وكرر أبو الريف بأن إدارة حطين جادة منذ أن جاءت للعمل اتخذت القرار بحل الجهاز السابق وتكليف جهاز جديد كما أنها لم تتردد بتكليف عمار ياسين بمتابعة تدريب الفريق رغم الإعلان عن استقالة الكابتن أحمد هواش خلال المراحل ما قبل الأخيرة من المباريات الماضية للفريق هذا بعد أن اتفقت معه والكلام ليس للريف  بأنه سيكون أول الموجودين في الورشة الفنية الجديدة مهما كانت التبدلات في الجهاز التدريبي التي ستطرأ على الفريق لاحقاً. وعلى ذلك جرت الأمور وبقي ياسين يدير الفريق.
ولهذا فرض ياسين برنامج تدريبي يتضمن التركيز على العمل الجماعي وسد الثغرات ضمن الفريق وتقوية الدفاع وتحسين مواقع الهجوم والوسط وذلك من خلال رفع قدرة التحمل عند الفريق ولهذا الغرض قام ياسين باستقدام مدرب للقوة البدنية ووضع برنامج يومي لذلك.
وشدد أبو الريف  على شروط الاختبار للجهاز الفني القادم حيث وضع التعاون والاتفاق مع الإدارة في كل شيء فيما يخص الفريق على أن تكون على إطلاع مستمر بكل ما تتخذه من قرارات. ومن الشروط التي يعمل عليها المدرب من بداية عمله أولاً وليس آخراً جلب حارس مرمى للفريق والاتفاق مع الإدارة بإجراء تعاقدات جديدة مع لاعبين .إن كان ذلك لتسوية مركز الدفاع ولتحسين خط الوسط أو البحث عن هداف للفريق والهدف من كل ذلك صناعة شخصية جديدة للفريق تختلف عن الواقع الفني السابق بهدف تحسين المستوى ورفع الأداء وكما جرت العادة تم تعيين إداري يتابع أمور اللاعبين ومنسق إعلامي يحكي بلسان المدرب و معالج..و.. إلى ما لا نهاية من شروط .
وفي ختام اللقاء وعد أبو الريف جماهير حطين بأن يكون الجهاز الفني الجديد من أهل الخبرة الكروية العالية بما يتوافق مع تطلعات عشاق ومحبي حطين بأن يكون فريقهم بين الكبار ومن المنافسين على حمل اللقب.
 

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة