عبادة طيبة: أتمنى تمثيل المنتخب الوطني..

العدد: 
8859
التاريخ: 
الخميس, 20 نيسان, 2017
الكاتب: 
لؤي حبيب

قبل أيام التقينا بطل الجودو عقبة عيسى طيبة بسبب إحرازه بطولة الجمهورية وكان قد أحرز أكثر من مرة المركز الأول بأوزان مختلفة.
وفي هذا اللقاء نلتقي أيضاً شقيقه عبادة الذي نال العديد من المراكز الأول والثاني على صعيد بطولات الجمهورية عدا عن بطولات المحافظة بوزنه. عبادة من مواليد 1996 يلعب باسم نادي شرطة اللاذقية بطل المحافظة بوزنه منذ عام 2008 وحتى الآن.
حائز على بطولة الشباب عام 2015 بوزن 81 كغ ومنذ أيام أحرز المركز الثاني ببطولة الجمهورية للرجال، ومنذ أيام نال الحزام الأسود في الاختبارات التي جرت بدمشق.
عبادة من اللاعبين المتميزين جداً ويتمنى أن يمثل المنتخب الوطني في المستقبل كونه دعي للاختبار أكثر من مرة لكن كما تعودنا دائماً وبكافة الألعاب الفردية والجماعية لاعبو اللاذقية مظلومون بعدم تمثيل المنتخبات الوطنية رغم أنهم يملكون البطولات والإمكانيات أكثر من غيرهم ممن يمثلون المنتخب.
يتدرب عبادة بإشراف المدرب محمد قيقوني منذ فترة طويلة ويتمنى أيضاً المتابعة في هذه اللعبة وإحراز العديد من المراكز المتقدمة على صعيد المحافظة والقطر.
شكر عبادة أهله ووالده الذي يقدم له كل التسهيلات، ومدربه ورئيس نادي شرطة اللاذقية الكابتن حيدر رجوب، ووجه شكره لعميد كلية الزراعة د. جرجس مخول والنائب الإداري د. محمود عليو للتسهيلات التي يقدمونها له أثناء مشاركته بالبطولات، وشكر القيادة الرياضية بالمحافظة لاهتمامها برياضة اللاذقية كافة وتوجه بالرحمة لجميع شهداء سورية الذين ضحوا بدمائهم لكي يبقى الوطن سالماً.
 

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة