محطات رياضية

العدد: 
8858
التاريخ: 
الأربعاء, 19 نيسان, 2017
الكاتب: 
متابعة - عفاف علي

• ضمن بطولة أشبال المحافظة ، حقق فريق تشرين فوزا على جبلة بثلاثية نظيفة،

 

سجلها محمد ديبو وياسر كردغلي ومحمد أسعد ، كما فاز تشرين في مباراة الناشئين بستة أهداف لهدف ،سجل لتشرين أحمد مطره جي ثلاثة اهداف وهدف لكل من سامي ساعي وهادي سبع الليل ومحمد العبو وسجل لجبلة محمد عيسى ، كما فاز حطين على التضامن بالناشئين بأربعة اهداف لهدف سجل اهداف حطين الاربعة علي زينه وللتضامن احمد حاتم وفي الاشبال ايضا فاز حطين بثلاثة اهداف للاشيء.
وهذه النتائج المسجلة كانت لحساب الجولة الاولى ايابا.


• فسخ حارس نادي الحرية محمد مارديني عقده مع النادي والسبب عدم دفع مستحقات المالية منذ خمس شهور..واكد مارديني أن الوضع من سيء لأسوأ والفريق في طريقه للهبوط إن لم يقف أبناء ومحبي وداعمي النادي بالفترة الحالية معا لإنقاذه من ذلك.


• كثف لاعبو منتخبنا لرفع الأثقال تدريباتهم استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا التي تستضيفها تركمانستان بين الثاني والعشرين والتاسع والعشرين من الشهر الجاري.

 


مدرب المنتخب قيس أسعد أوضح ان اللاعبين يخضعون لمعسكر تدريبي مغلق بدمشق منذ اكثر من شهر وهم يتلقون تدريبات صباحية ومسائية بغية رفع الحالة الفنية والبدنية اضافة الى اتباعهم نظاما غذائيا مدروسا بطريقة علمية للمحافظة على أوزانهم ولتقديم مستوى مشرف في البطولة مضيفا ان منتخبنا سيكون حاضرا في هذه البطولة وسيسعى الى تحقيق نتائج إيجابية لأننا نملك لاعبين متميزين على الصعيد الآسيوي.
وتضم بعثة منتخبنا اللاعبين علي الهزاع لوزن 69 كغ وعلي الضايع لوزن 77 كغ وعهد جغيلي لوزن 105 كغ ومعن أسعد لوزن فوق 105 كغ واللاعبات ناهيل دياب لوزن 69 كغ وحنين احسان لوزن 75 كغ.


• أقام مكتب الخيول العربية بوزارة الزراعة والإصلاح الزراعي، مسيرة للخيول العربية الأصيلة بدمشق بمشاركة عدد كبير من مربي الخيول العربية وفرسان نادي الشرطة، ذلك بمناسبة عيد الجلاء.


وتقدم المسيرة التي جالت معظم شوارع دمشق وساحاتها التاريخية كتيبة فرسان نادي الشرطة بالزي الرسمي ثم فرسان دمشق وريفها بالزي التراثي الأصيل ممتطين جيادا هي الأفضل مما وثقته كتب الأنساب العربية.
وقال مدير مكتب الخيول العربية بوزارة الزراعة والإصلاح الزراعي إن هذه المسيرة تأتي ضمن فعاليات مهرجان الجواد العربي الأصيل الثالث وهي تعبير صادق من مربي الخيول العربية في سورية عن اعتزازهم بمناسبة الجلاء.


• توجهت بعثة منتخبنا بكرة السلة للناشئين إلى إيران للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تنطلق اليوم وتستمر حتى السبت القادم.


وتضم البعثة المدرب الوطني محمد هيثم جميل ومساعده إياد عبد الحي والحكم الدولي قاسم الحموي واللاعبين: محمد غيث الأيوبي وجاد قوطرش وعمار الغميان وشهم عاجوقة وجميل برام وزكريا برمدا والياس عازرية وجورج صباغ وأحمد حبش وجورج سابا ومحمد نادر حوري وكامل عابدين.
ويستهل منتخبنا لقاءاته في البطولة اليوم بمواجهة نظيره الإيراني ثم يلتقي غدا العراق وبعد غد الأردن ويختتم مبارياته السبت أمام منتخب لبنان على أن يتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني إلى نهائيات آسيا القادمة.
وأكد مدرب المنتخب محمد هيثم جميل ان لاعبي المنتخب لديهم الموهبة ومستوياتهم جيدة حيث تم اختيارهم من بين الأفضل وفقا لمعايير محددة وضعتها لجنة متخصصة من خبرات اللعبة مشيرا إلى أن المنتخب يملك من الارادة والتصميم ما يكفي لتحقيق نتائج جيدة رغم صعوبة المنافسة لكون المنتخبات المشاركة تصنف من أقوى المنتخبات في اللعبة آسيويا.


• قال تامر اللوز مدرب فريق الكرامة: المشكلة الرئيسية في الفريق هي غياب الهداف، ويضاف إليها عدم التوفيق بإنهاء الهجمات ، ونعمل جاهدين لتجاوز مجمل هذه العثرات، ونأمل أن نوفق في الإياب فيتجاوز اللاعبون عقدة التسجيل، لذلك أتوقع أن يكون فريقي في الإياب غير، لأننا سنركز في التمارين على هذا الموضوع تحديداً.


يمكننا القول إنه بالإمكان أفضل مما كان، لكن طبقاً للأداء فإن هناك العديد من المباريات ظُلمنا فيها أو أننا ظلمنا أنفسنا فيها.


• قال مدرب فريق الجزيرة احمد الصالح ان فريقه يعاني نقصا في اللاعبين وخاصة في مركز حراسة المرمى والدفاع وكذلك هجرة عدد كبير من اللاعبين مما ادى للاعتماد على ابناء النادي من الناشئين والشباب .


وتابع: هدفنا تقليص الفارق مع باقي الفرق في المرحلة القادمة والبحث عن نقاط مضاعفة امام فرق المؤخرة وسنقدم كل مانملك حتى النهاية لتحقيق الهدف الاول وهو البقاء ، النادي يملك مواهب كثيرة جدا لذلك هدفنا الثاني بعد البقاء انشاء جيل شاب يخدم النادي لسنوات قادمة.

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة