مكعب الثلج لبشرة خالية من العيوب

العدد: 
8834
التاريخ: 
الأحد, 12 آذار, 2017

تلجأ الفتاة للكثير من مستحضرات التجميل و المنظفات والمرطبات التي تظن أن كلاً منها سوف يحمل لبشرتها الحل السحري لكل المشاكل ، إلا أن مكعب ثلج يمكن استخدامه صيفاً وشتاء لبشرة رائعة خالية من العيوب.
ما هي فوائد الثلج للبشرة؟
علاج حب الشباب وتهيج البشرة واحمرارها

قد يكون مكعب الثلج هو الحل الأمثل لعلاج حب الشباب أو احمرار في البشرة وتهيج يمكن وضع مكعب الثلج داخل منديل أو قطعة قماش رقيقة و تمريره على الحبوب والمناطق المحمرة بعد غسل الوجه جيداً وذلك لمدة دقيقة كاملة، ثم نربت على الوجه بمنشفة جافة وناعمة لتجفيف بشرة الوجه .و بتكرار هذه العملية يومياً قبل النوم سوف نلاحظ الفرق خلال مدة قصيرة.
- لعلاج انتفاخ العينين، خاصة في منطقة أسفل العين لأسباب مثل التوتر وقلة النوم والتقدم في العمر وغيرها، ننصح باللجوء لمكعب الثلج. 
- ينصح الكثير من خبراء التجميل المرأة بتمرير مكعب ثلج في قطعة قماش على بشرة وجه نظيفة قبل وضع المكياج، وذلك لما لمكعب الثلج من تأثير على البشرة فيجعلها تبدو أكثر نعومة ونقاء وتجانساً في المظهر. كما يرجح البعض قدرة مكعبات الثلج على تصغير المسامات وإغلاقها في بعض الأحيان بشكل نهائي معيدة إياها إلى وضعها الطبيعي، وذلك كله شرط استعمال طريقة مكعب الثلج بانتظام.
- مكعب الثلج له دور في التخلص من الهالات السوداء تحت العينين
ويفضل استخدام مكعبات ثلج تحتوي على مكونات إضافية لفاعلية مضاعفة في محاربة الهالات السوداء مثل ماء الورد وقطرات الليمون وزيت شجرة الشاي وغيرها. إن فرك البشرة بنعومة ولطف بمكعبات ثلج تحتوي على واحد أو أكثر من المكونات السابقة قد يخلصك من الهالات السوداء تحت العينين بشكل نهائي.
مكياج طبيعي
قد تضطرين لاستخدام المكياج الثقيل في بعض المناسبات لإبراز جمالك، ولكن ما قد لا تعرفينه هو أن مثل هذه المستحضرات قد تلحق ضرراً شديداً ببشرتك على المدى البعيد، كما أنها قد تؤثر بشكل عكسي ، لذلك، أحضرنا لك اليوم حلاً قد يبدو غريباً لكنه رائع وفعال.
هو استعمال مكعبات الثلج، وتدليك البشرة النظيفة بلطف ونعومة لفترة قصيرة لنضارة وجمالاً بشكل فوري (وللخصول على نتيجة رائعة، نضع مرطب الوجه المفضل ويظهر بعد ذلك فوراً البشرة رائعة ناهيك عن أن الوجنتين سوف تبدوان مشرقتين أكثر من ذي قبل بأضعاف.