أخبـــــارفنيــــــة

العدد: 
8794
التاريخ: 
الخميس, 12 كانون الثاني, 2017

كوسا و معمار معاً من جديد


بعد نجاح مسلسل الندم استقر المخرج الليث حجو في نهاية المطاف على عمله الدرامي للموسم المقبل وهو بعنوان « فوضى « للكاتبين حسن سامي يوسف و نجيب نصير والنجمين بسام كوسا وسلافة معمار سيتصديان لبطولة العمل 
يذكر ان اخر عمل جمع كل من الكاتبين والمخرج الليث حجو والنجمين بسام كوسا و سلافة معمار كان مسلسل الانتظار في العام 2006 .
توليفة ممتازة تبشر بعمل درامي وقوي


الجزائري تحضن زوجها


شاركت النجمة السورية صباح الجزائري، جمهورها، بصورة جديدة لها مع زوجها عبر الإنترنت.
ظهرت الجزائري في الصورة وهي ترتدي فستاناً قصيراً أسود اللون، وتحضن زوجها.
علّقت صباح على الصورة قائلة: فالأرض بدونك كذبةٌ كبيرة… تصبحون على ما تتمنون.
يذكر أن الممثل السوري القدير دريد لحام كان اعترف مؤخراً بأنه تزوجها لـ 60 يوماً فقط وبعدها انفصل عنها حفاظاً على عائلته وأولاده.


عرفة تتابع في «سايكو»


تقوم الفنانة أمل عرفة حالياً بتصوير ثالث شخصياتها في مسلسل سايكو الذي يخرجه كنان صيدناوي وتؤدي فيه الفنانة عرفة خمس شخصيات متباينة مع قصة وحبكة وممثلين مختلفين في كل مرة.
الشخصية التي تحمل اسم ناجية تكون فيها الفنانة عرفة مطربة ولكن عائلتها ترفض تقبل هذا العمل وتقف في وجهها فتغادر ناجية البلاد وتجري عدة عمليات تجميلية كي تبدو بمظهر ملفت وتعمل في ملهى ليلي ببيروت وهنالك تتعرض لمضايقات عديدة من صاحب الملهى الذي يؤدي دوره الفنان اللبناني ماريو باسيل. مسلسل سايكو ينتمي لنمط الأعمال المتصلة المنفصلة وهو من تأليف أمل عرفة وزهير قنوع ويبدأ بحادث تفجير تتعرض له الفنانة عرفة فيؤدي إلى حدوث اختلال في شخصيتها وتتقمص شخصيات عديدة ويشاركها في تجسيد شخصيات العمل فادي صبيح ونظلي الرواس وعلاء قاسم وغادة بشور وحسام تحسين بيك وطلال مارديني ويحيى بيازي وفايز قزق وروبين عيسى وأحمد رافع وليث المفتي وإيمان عبد العزيز ورنا العضم ومن لبنان ماريو باسيل ورولا شامية وطارق تميم ونور صعب.

 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة