الشّهداء خالدون في ذاكرة الوطن ...الشّهيد البطل الملازم شرف معتز عيسى مسعود

العدد: 
8605
التاريخ: 
الثلاثاء, 26 كانون الثاني, 2016
الكاتب: 
تغريد مسعود

شهداؤنا الأبرار سطروا ملاحم البطولة والفداء لتبقى سورية قوية صامدة في وجه المتآمرين على أمنها واستقرارها. الشّهداء سيبقون عنواناً مشرفاً ونبراساً مضيئاً للأجيال القادمة. سورية ستنتصر على الحرب الكونية التي تشن ضدها. وستبقى رايتها مرفوعة بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد وصمود أبطال جيشنا الباسل وتلاحم شعبها وبعزة شهدائها الأبرار.

بأكاليل الورد والغار وبموكب رسمي وشعبي مهيب يليق بعظمة الشهادة والشهداء استقبلت قرية القبيسية – جبلة الشّهيد البطل الملازم شرف معتز عيسى مسعود الذي حصل على الشهادة الجامعية وانضم إلى صفوف أبطال الجيش العربي السوري من أجل الدفاع عن عزة الوطن وكرامته, فنال شرف الشهادة وانضم إلى قوافل شهداء المجد والخلود أثناء تأديته لواجبه الوطني بالتصدي للعصابات الإرهابية المسلحة في ريف دمشق.

والد الشّهيد: عيسى مسعود.

والدة الشّهيد: جميلة إبراهيم.

أخوة الشّهيد: العقيد مسعود – منذر – معن – محسن – مدحت – ميمون – مالك – موفق – منيف – تغريد.

الشّهداء كتبوا بدمائهم الذكية ملحمة العزة والكرامة والشهيد البطل معتز تربى على حب الوطن والدفاع عن عزته وكرامته وكان مخلصاً وشجاعاً وفياً ضحى بروحه الطاهرة فداء للوطن وسجل اسمه في سجل الخالدين وانضم إلى قوافل شهداء المجد, وشهادته وسام شرف واعتزاز لنا نضعه على صدورنا, ونحن كلنا مشاريع شهادة فداءً للوطن وقائد الوطن في سبيل  إعادة الأمان والاستقرار لسورية.

الرحمة والخلود لأرواح شهداء الوطن.

 

الفئة: