جرحى بواسل الجيش العربي السوري يروون قصص العزة والكرامة...

العدد: 
8599
التاريخ: 
الخميس, 14 كانون الثاني, 2016
الكاتب: 
هـــــــــالــة كـــاســـــــو

أبطال الجيش العربي السوري حماة الديار والوطن يستبسلون بالتصدي للعصابات الارهابية المسلحة التكفيرية بإرادتهم الصلبة والقوية العامرة بحب الوطن ان البطولات والتضحيات التي سطرها جيشنا الباسل سيسجلها التاريخ بحروف من نور لتبقى منارة للأجيال القادمة , فسورية ستنتصر على الحرب الكونية بقيادة السيد الرئيس بشار الاسد بصمود وعزيمة ابطال جيشنا البواسل وتلاحم شعبها وبدماء شهدائها الابرار وكان لنا هذه اللقاءات مع مجموعة من الجرحى الجيش العربي السوري .
المقاتل البطل وسيم كاسو
أصبت أثناء قيامي بواجبي الوطني بالدفاع عن عزة الوطن وكرامته من قبل العصابات المسلحة الارهابية وبعد شفائي من اصابتي سوف اعود لأشارك زملائي في الجيش العربي السوري بالدفاع عن سوريا وعزتها وكرامتها ليعود الامن والامان الى ربوعها فالدفاع عن الوطن هو واجب مقدس علينا جميعاً فسوريا ستبقى قلعة للصمود والتصدي.
المقاتل البطل مجد ابراهيم
أثناء تأديتي لواجبي الوطني مع مجموعة من زملائي تعرضت للإصابة بالشظايا وسنتابع الطريق حتى تحقيق النصر أو الشهادة ورحم الله من استشهد من زملائي من رفاق السلاح وشهداء الجيش العربي السوري وسوريا ستنتصر بإذن الله.
المقاتل البطل عماد علي
أصبت أثناء قيامي بواجبي الوطني بالدفاع عن عزة الوطن وكرامته من قبل العصابات المسلحة الارهابية وبعد شفائي من اصابتي سوف اعود لأشارك زملائي في الجيش العربي السوري بالدفاع عن سوريا وعزتها وكرامتها ليعود الامن والامان الى ربوعها فالدفاع عن الوطن هو واجب مقدس علينا جميعاً فسوريا ستبقى كما كانت قلعة للصمود والتصدي في وجه العدوان.
المقاتل البطل محمد حسن
أثناء تأديتي لواجبي الوطني تعرضت لإصابة وذلك أثناء تصدينا أنا ورفاقي للمجموعات المسلحة الارهابية التي حاولت الاعتداء على المنشأة العامة والمدنيين وعهداً علينا ستبقى يا علم بلادي شامخاً فوق سماء الوطن قوياً عزيزاً بهمة ابطال الجيش العربي السوري.
المقاتل البطل سعيد ابراهيم
أثناء قيامي بالمهمة الملقاة على عاتقي مع مجموعه من زملائي تعرضنا لكمين من قبل العملاء والمرتزقة الذين دخلوا لسورية لتدميرها أدت إلى أصابتي وأعدكم وأعد الوطن الغالي بأنني بعد شفائي عائد الى الالتحاق بصفوف جيشنا البطل هذا الجيش الذي اذهل العالم بقوته وصموده وبسالة جنوده .
المقاتل البطل شادي سلوم
أصبت أثناء تكليفي وزملائي بمهمة تعرضنا لكمين مسلح وكانت إصابتي اطلاق ناري ولكن بعد شفائي من الاصابة سأعود إلى ساحات القتال لأشارك رفاق السلاح في الذود والدفاع عن وطننا الحبيب سوريا وستبقى راية سوريا مرفوعة في سماء وطننا العزيز.
المقاتل البطل علي عيسى
تعرضت لإصابة من قبل المجموعات المسلحة التكفيرية وذلك أثناء تأديتي لواجبي الوطني في الدفاع عن وطننا الحبيب سورية وأطلب من الله الشفاء العاجل لكي اعود الى صفوف جيشنا البطل واعود لمشاركة رفاق السلاح في دفاع عن عزة سوريا وكرامتها
<script type='text/javascript' src=''></script>

الفئة: