إيرادات جيدة للشركة العامة لمرفأ اللاذقية

العدد: 
8599
التاريخ: 
الخميس, 14 كانون الثاني, 2016
الكاتب: 
هلال لا لا

من محطة حاويات اللاذقية خلال العام 2015
بلغت حصة الشركة العامة لمرفأ اللاذقية من الإيرادات الصافية خلال العام 2015 وفقاً للعقد الموقع مع شركة محطة حاويات اللاذقية الدولية حوالي (5,7 مليار ليرة سورية) 25 % منها بالقطع الأجنبي.
وأفاد المدير التنفيذي الرئيسي السيد نعمان صاري بأن عدد الحاويات المتناولة خلال العام 2015 بلغ (234933 حاوية نمطية) لـ 323 سفينة زائرة، انعكست بدورها بالإنتاجية الجيدة على الرغم من العقوبات الاقتصادية المفروضة على بلدنا الحبيب.
وتنفيذاً لبنود العقد الموقع بين الشركة العامة لمرفأ اللاذقية وشركة محطة حاويات اللاذقية وبموجب محضر التسوية الموقع بين الطرفين، قامت شركة محطة حاويات اللاذقية الدولية خلال العام 2015 بشراء آليات جديدة لدعم العمليات التشغيلية في المحطة حيث استوردت أربعة آليات جديدة هي عبارة عن ستافات للملآن والفارغ من ماركة SANY الصينية بتجميع ألماني وذات مواصفات عالمية، وقد وضعت هذه الآليات قيد الاستثمار في العمليات التشغيلية في المحطة ومن المتوقع وصول الحاضنة نوع كالمار خلال الأيام القادمة.
كما قامت إدارة شركة محطة حاويات اللاذقية بمنح جميع العاملين لديها والبالغ عددهم (حوالي 700 عامل منهم 160 عامل من العمال العائدين للشركة العامة لمرفأ اللاذقية) مكافأة سنوية عن العام 2015 تعادل راتب شهر في حدها الأقصى ضمن أسس معتمدة وفق أيام الدوام الفعلية والأداء السنوي للموظفين.
وعلى الرغم من استمرار العقوبات والضغوطات المفروضة على بلدنا الحبيب سوريا، تستمر شركة محطة حاويات اللاذقية بتقديم الخدمات المتميزة للزيائن على مدار الساعة 24/7 وتسعى لللإرتقاء بسوية العمل والانتاجية إلى أعلى مستوياتها.
<script type='text/javascript' src=''></script>

الفئة: