وزير السياحة : التحضير لموسم سياحي في اللاذقية من المتوقع أن يكون واعداً

العدد: 
8596
التاريخ: 
الاثنين, 11 كانون الثاني, 2016
المصدر: 
سانا
اللاذقية

أكد وزير السياحة المهندس بشر يازجي العمل حاليا في محافظة اللاذقية على التحضير لموسم سياحي من المتوقع أن يكون “واعدا” وذلك بدءا من وضع معايير جودة للأماكن السياحية.
وخلال جولته اليوم على عدد من المناطق التي يمكن استثمارها سياحيا أشار الوزير يازجي إلى دراسة بعض الأماكن مع مجلس مدينة اللاذقية التي يمكن طرحها كمتنزهات شعبية أو شواطئ مفتوحة مناسبة لشريحة الدخل المحدود ضمن توجه لوضع خطة ترويجية كاملة للسياحة في العام الحالي تشمل السياحة الداخلية والخارجية.
وأوضح وزير السياحة أن زيارة المواقع السياحية هي جزء من متابعة دراساتها التخطيطية ومناقشة كل التفاصيل المتعلقة بتقديم الخدمات فيها بشكل لائق واختيار بعض المناطق التي يمكن إجراء بعض التحسينات عليها بما يحقق معايير الجودة محليا واقليميا مشيرا إلى أنه يتم حاليا التشجيع على الاستثمار من فئة نجمتين وثلاث نجمات وعلى السياحة الريفية وبعض الموتيلات الصغيرة في اماكن خاصة تحقق ارتيادا جيدا وأرباحا للمستثمر.
شملت جولة وزير السياحة حوض المرفأ القديم ونادي اليخوت الشراعية والمناطق الشاطئية في كل من شواطئ المدينة الرياضية وعدد من الأملاك التابعة لمجلس مدينة اللاذقية القابلة للاستثمار .
<script type='text/javascript' src=''></script>