مشكلة مظلات مواقف النقل الجماعي

العدد: 
8587
التاريخ: 
الأربعاء, 23 كانون الأول, 2015
الكاتب: 
بثينة منى

أمرها عجيب تلك الكلمة موقف باص وما تحمله في طياتها من معان عديدة ومفارقات متنوعة.
فعندما نطرح تحقيقاً ما لأي أمر خدمي يرجى عدم تحويله الى غاية, لأن أهمية أي موضوع يأتي من خلال ضرورة الاستفادة لتحسين وتطوير أوضاع الخدمات ومعالجة الصعوبات التي تواجهها ومعالجتها.
وبما أن القطاع الخدمي في محافظة اللاذقية يجب أن يبدي أهمية هذا القطاع في تنفيذ الخطط وأن يوزع مسؤولياته على عدد كبير من الامور الخدمية وخاصة فيما يتعلق بالحياة اليومية لإزالة السلبيات وانطلاق المؤسسات والشركات الخدمية بشكل قوي لتساهم بانطلاقة القطاع الخدمي بشكل قوي.
وفيما يتعلق بمواقف ومظلات النقل الداخلي المنتشرة على امتداد خط/ المشروع المحكمة/ ولأهمية هذا الموضوع أتت شكاوى متكررة من بعض المواطنين مفادها بأن غالبية مواقف باصات النقل الداخلي لا تشهد مظلات لحماية المواطن من أمطار الشتاء وحر الصيف مشيرين الى ضرورة التقيد التام من قبل الجهات المعنية بالشأن الخدمي التقيد بتنفيذ مظلات ضمن زمن قياسي ووفق المواصفات التي تليق بباصات النقل الجماعي.
وأن لا تعتمد هذه الجهات الخدمية على الشركات الاستثمارية حتى تقوم بتركيب مظلات شمسية ضمن مواقف باصات النقل الداخلي التابعة لأحدى المؤسسات الحكومية ودعا المواطنين جميع المعنيين إعداد أفكار التي تغني عن عمل بعض الجهات الاستثمارية لتشييد بعض المظلات بالتراضي وبكميات قليلة.
وبدورنا نؤكد على أهمية معالجة مضمون هذا التحقيق انجاز ما يطلبه المواطنين بهذا الشأن وبأسرع وقت ممكن من خلال التوجيه للجهة المعنية المتابعة وإنجازه بالشكل الأمثل.
ونخلص بالقول: يجب أن تتم المتابعة لإعداد الردود على شكاوى المواطنين ومعالجتها ومتابعتها من قبل وسيلتنا.

<script type='text/javascript' src=''></script>

الفئة: