برجــــــــــك اليـــــــــوم .. الثلاثاء: 24 آذار 2020

العدد: 9556
الثلاثاء : 24 آذار 2020

 

 

الحمل:
تتحسّن وتيرة عملك وتبدأ ورشة عمل تهدف إلى ترميم بعض العلاقات، لكنّك لن تحصل على الفرصة المناسبة للمباشرة بتنفيذ مشروع في الوقت الحاضر، عاطفياً: تنجح علاقتك بالحبيب وتناقش اليوم الكثير من القضايا المهمة حول مستقبلها.
الثور:
وجود القمر في مواجهة برجك من الحوتي قد يضعك في موقف مُربك فلا تنجرف وراء الانفعالات، لا تُفصح عن كل ما يجول في رأسك ولا سيّما إذا كان الأمر سلبيّاً، عاطفياً: لا تترك الفراغ العاطفي يُسيطر عليك وحاول أن تخرج منه، عليك أن تعمل بجهد أكبر كي تنجح علاقتك بمن تحب.
الجوزاء:
نشاطك في العمل غير مسبوق وتُنجز المهام المطلوبة منك على خير ما يُرام، وتنجح في مشروع يُغيّر مجرى حياتك ويأتيك بمشاريع كبيرة لم تكن تتوقعها، عاطفياً: قد تفكّر في مغازلة أو تتفق مع الشريك على تمضية نهاية أسبوع بعيداً عن روتين الحياة العملية.
السرطان:
يُشير هذا اليوم إلى أعمال ومشاريع كبيرة تحقق من خلالها أرباحاً غير منتظرة، وتخطو إلى الأمام خطوة جبارة تُفاجئ بها الجميع، عاطفياً: لا شيء يُقلق علاقتك بالحبيب ولن تتوانى عن الوقوف الى جانبه. بعض الأشخاص يحاولون الإيقاع بينكما، فكونا حذرين.
الأسد:
هذا اليوم يبعث في نفسك الأمل، تُراهن على شيء وتربح، وقد تستقطب المحبّين والمعجبين، إلاّ أنك تخضع من تحب للامتحان والتجربة، عاطفياً: مساعدة الشريك في أوانها تكون مهمة جداً، وتخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما.
العذراء:
يوم جيد مع وصول القمر إلى برجك ما يسمح لك أن تستخدم وسائل متطورة وحديثة للوصول في عملك إلى مستوى أعلى يليق بكفاءاتك، عاطفياً: طموحك يسهل عليك الأمور العاطفية ويفتح أمامك مجالات كثيرة لكسب قلب الشريك بسرعة.
الميزان:
مواضيع مالية حساسة وقضية ديون ومستحقات ومشاكل تتعلق بسلفة أو رهن، لا تراهن إلاّ على الصلب والأكيد والمتين، عاطفياً: تواجه تغييرات كثيرة، تصرف بذكاء ولا تقع تحت الانفعال والغضب لأنّ هذا مسيء إليك.
العقرب:
ترتفع المعنويات مع وجود الشمس في الدلو الهوائي الصديق ويهدأ المزاج فتعوّض عن الوقت الضائع وتُنجز مشروعاً لتبدأ آخر، وتطلب المساندة من أحد الزملاء، عاطفياً: يدعوك الشريك للخروج معاً في سهرة رومانسية، تقبلها بسرور، وربما تقومان بسفر.
القوس:
مشكلة مهنية تتجاوزها سريعاً، لكن بعض الانعكاسات تتردد أصداؤها من دون أن تؤثر فيك مباشرة، عاطفياً: مهما تنوعت الآراء بينك وبين الشريك، فإنّ العناوين العريضة تبقى هي الأساس المتين لهذه العلاقة.
الجدي:
يُحالفك الحظ تحت تأثير القمر من برجك وقد تحقق ربحاً غير منتظر ولو أنك تميل إلى الانسحاب للعمل خلف الستار تحاشياً لأنظار الحُساد، عاطفياً: كُن عاقلاً وتفادَ الجدال والدخول في نزاعات مع الشريك مهما تكن درجتها من الأهميّة أو السخافة.
الدلو:
تتعزز قدراتك وتجد حلولاً لمشكلات عالقة وتبدأ علاقة جديدة وتعرف اتصالات مهمّة تتعلّق بسفر أو بتنقّل، عاطفياً: تقابل الشخص المناسب هذا اليوم، وقد يُشعرك ذلك بارتياح كبير بعد فترة صعبة أمضيتها أخيراً.
الحوت:
أخبار سارّة وانفراجات مهمّة تطال الوضع المهني في الدرجة الأولى، كما تشهد حياتك الاجتماعية تقدماً وارتياحاً كبيرين، تتحمّس لكل ما هو جديد وجريء، عاطفياً: تشعر بالجاذبية الزائدة وتترك أثراً لدى الجنس الآخر، تتأجج العواطف وتفجّر مشاعرك بقوة.


طباعة   البريد الإلكتروني