برجــــــــــك اليـــــــــوم .. الأثنين : 23 آذار 2020

العدد: 9555

 

الحمل:
من اليوم وصاعداً قد تضطر إلى العمل مع زملائك كفريق واحد، فيترك ذلك آثاراً إيجابية على أجواء العمل، عاطفياً: حاول عدم الاستماع إلى الإشاعات من المقرّبين، وخصوصاً أن بعضهم يحاول صبّ الزيت على النار.
الثور:
تعرف بعض الانفراجات والتغيّرات، جو مريح ومطمئن يساعدك على التفاهم مع الآخرين والتوصل إلى نتائج ترضي الطرفين، عاطفياً: يوم زاخر بالآمال والإيجابيات، أنت متواضع، ما يجعلك عُرضة لأنظار من حولك.
الجوزاء:
استفد من الوضع لترويج منتوجات تعدّ من الكماليات، فإذا كنت تعمل في مجال الفن والأناقة والذوق، تستفيد من أجواء هذا اليوم لإطلاق جديد، عاطفياً: ينتهي الفتور في العلاقة بالشريك، والسبب تقربك المتواصل منه على الرغم من كثرة انشغالاتك العملية وعدم التفكير فيه إلا في ما ندر.
السرطان:
مفاجآت متعاقبة تدفعك إلى إعادة النظر في بعض مشاريعك، وهذا يمنحك مزيداً من الوقت لاتخاذ القرار الصائب بشأنها، عاطفياً: كن أكثر جدية مع الشريك، وقد بعض التنازلات الضرورية لمصلحة العلاقة، فهذا لا يضرّ.
الأسد:
انتقال القمر إلى مواجهة برجك من العقرب يُخضعك لمساءلة أو يجعلك تقف حائراً أمام خيار صعب على الصعيد المهني، لكنك قادر على تخطّي المصاعب مهما بلغ حدّها، عاطفياً: تُطالب الشريك بالتعهد بإيفاء وعوده أو يُطالبك هو بذلك، وتجد نفسك محرجاً أمام بعض أسئلته.
العذراء:
تعيش يوماً غير مناسب تحت تأثير القمر من برج القوس لذلك عليك أن تفكر جيداً في ما تسعى لتحقيقه، ولا تستعجل قراراتك المصيرية، وكُن متأنياً في ما تقوم به، عاطفياً: كُن منفتحاً على الحياة بعيداً عن الشك أو التهور وحسّن علاقاتك بالشريك كي تتمكن من تجاوز أوقات الضغط.
الميزان:
تطور مفاجئ يؤثر في أوضاعك المالية أو قد تحدث تغييرات تحصل في هذا الإطار ولو على المدى ليس بالبعيد، عاطفياً: أنت اليوم جذاب بدرجة كبيرة و كل الأنظار موجهة إليك، تقف مع الحبيب في موقف صعب مما يزيد من إعجابه وحبه لك.
العقرب:
يمكن أن تضطر إلى الدفاع عن نفسك أو تمرّ بعلاقة شخصية مهدّدة وتواجه بعض النزاعات، عاطفياً: لا تحقد، فأنت طيّب القلب، سامح الحبيب إذا اقترف خطأ ما بحقك، وابدأ صفحة جديدة معه.
القوس:
مشروع جديد يطرح عليك تمهل بشأنه، لا تركن إلى كل الآراء واختر الصائب منها، عاطفياً: أهلاً بالرومانسية، إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن، فكّر بطريقة الخروج عن المألوف.
الجدي:
المربع الفلكي بين القمر من العقرب والشمس من الدلو غير مناسب لك، كُن أكثر جدية والتزاماً بقوانين العمل، وتحلَّ بالقوة وواجه الآخرين بآرائك وبما تعتقد أنه الصواب، عاطفياً: أي نجاح للعلاقة بالشريك يلزمك أن تقدم بعض التنازلات، وهذا ليس معيباً أو مهيناً ولا ينتقص من الكرامة.
الدلو:
عليك أن تتنبّه لمصاريفك هذا اليوم، وخصوصاً أن أيّ خسارة من شأنها أن تزيد الأمور تعقيداً، عاطفياً: العلاقة تمر بأفضل حالاتها، وتنقشع الرؤية وتبان الأمور على حقيقتها وتعود إلى مجاريها الطبيعية لا بل أحسن مما كانت.
الحوت:
خيارات متعددة ونجاحات كثيرة على الرغم من بعض التأخير والمماطلة أو تضاعف المسؤوليات، عاطفياً: تتخلص من سوء تفاهم عابر مع الشريك، وتعالج الأمور سريعاً قبل تفاقمها.


طباعة   البريد الإلكتروني