برجــــــــــك اليـــــــــوم ..الخميس : 19 آذار 2020

العدد: 9554

الخميس : 19 آذار 2020

 

الحمل:
تعود إليك الحماسة وتشعر بالاندفاع والطاقة، تميل إلى التعبير عن أفكارك بقوّة وشجاعة، ولن تتردّد في ترويجها، عاطفياً: لا تُغير من أسلوبك في التعاطي الجميل مع الشريك، وفسّر له وجهة نظرك في بعض الأمور.
الثور:
قرارات مهمة قد تُغير مجرى حياتك على نحو مفاجئ، لذا عليك أن تكون مستعداً لكلّ جديد في هذا الإطار، عاطفياً: كثرة مشاغلك تبعدك عن الشريك إلى حدّ كبير، وهذا قد أصبح مزعجاً له بسبب غيابك المتكرر وعليك إيجاد حلّ سريع.
الجوزاء:
يوم دقيق يُواجهك، لكن مع عدم التسرّع تتخطّاه بنجاح، عليك الاستفادة من هذا الدرس، ‏عاطفياً: إذا كنت واثقاً بخطواتك المستقبلية مع الشريك، فلا تتردّد في مصارحته بنواياك تجاهه، لأنّ ذلك سيفرحه.
السرطان:
قد تثار بعض المشكلات، حذار الإشكالات مع المحيط والتحديات، ابتعد عن المواجهات وكُن دبلوماسيّاً، عاطفياً: بعضهم يضغط عليك لتترك الحبيب، استمع إلى نداء قلبك، لا تدع بعض الأفكار السلبية تسيطر في علاقتك مع الحبيب.
الأسد:
وجود القمر في برجك الذي يشكل مثلثاً فلكياً مع الشمس من الحوت المائي الصديق يجعلك تُعالج مشاكل العمل بجدية وتعرف كيف تتعامل معها بحكمة وروية تلفتان نظر الزملاء، عاطفياً: خبرتك في الحياة تساعدك على تكوين فكرة واضحة عن الشريك، وهذا كافٍ لتحديد طبيعة العلاقة بينكما.
العذراء:
تعيش يوماً متقلباً تحت تأثير القمر من برج الجوزاء الذي يشكل مربعاً مع برجك فتحاول ألاّ تتورط في أمور لا تعنيك، وتسعى للبقاء بعيداً عن صراعات الآخرين، عاطفياً: لا تتهور في مسألة يمكن أن تقودك بعيداً جداً، ابتعد عن كل ما يشوّه سمعتك لدى الشريك.
الميزان:
تجد مكانك المناسب والعمل الملائم لك، أو تتمتع بمهارة كبيرة، لكي تواجه أوضاعاً معقدة وتجد لها الحلول بسرعة مذهلة، عاطفياً: تصرفات الشريك الغريبة قد تكون مبرّرة، من الأفضل أن تجد الأعذار المقنعة قبل مواجهته.
العقرب:
أجواء فلكية رابحة ومميزة تخدم مصالحك فالحظوظ الكبيرة ترافقك تطور مهم يحمل نوعاً من تغيير ويُسهّل أمورك، عاطفياً: لا تستهزئ بردّة فعل الشريك، قد يفاجئك ويدفعك إلى إعادة النظر في كل شيء.
القوس:
بإمكانك خوض أي منافسه بنجاح، فأنت تتمتّع بدعم المسؤولين والزملاء، تكون إيجابي التفكير وإنسانياً إلى أبعد حدود، وتفتخر بالتفاف الزملاء حولك، عاطفياً: الشريك يطالبك بجواب حاسم بشأن طبيعة العلاقة بينكما، إلى جانب عدد من الأمور التي تهم الطرفين، فكن مرناً في التعاطي معه.
الجدي:
تحولات مفاجئة تدفعك إلى خلط الأوراق مجدداً، لكن ذلك قد يكون إيجابياً وحاسماً لمصلحتك، عاطفياً: عراقيل في طريق تصويب العلاقة بالشريك، الإرادة موجودة، وهذا مهمّ للمحاولة مجدداً.
الدلو:
لا تُراهن على الحظ ولا تُقدم على خطوة ولا تُشارك في ما لا تراه مناسباً لك، كن متعاوناً، أنت بحاجة إلى إشاعة الثقة حولك، عاطفياً: لا تُجازف ولا تُحمّل نفسك أكثر من طاقتك، ولا تبدأ علاقة جديدة قبل استتباب الأمور .
الحوت:
تكتسب إحدى العلاقات أهمية خاصة في حياتك وتلتقي أصدقاء، تنتمي إلى مؤسسة جديدة أو تلاقي تقديراً أو تُكلّف بمهمة جديدة، عاطفياً: تحتفل بجديد، أو بانتصار، تنهال عليك علامات الحب من كلّ صوب وتُحقّق رغبة دفينة طالما سعيت إليها.


طباعة   البريد الإلكتروني