برجــــــــــك اليـــــــــوم .. الأربعاء : 18 آذار 2020

العدد : 9553
الأربعاء : 18 آذار 2020

 

 الحمل:
أضبط أعصابك وحاول أن تلجأ إلى الحوار حتى لو تطلّب الأمر بعض التوتر، تواجه بعض الممنوعات والمحاذير وتبدو مرتبكاً، عاطفياً: تُدرك جيداً أنّ الشريك لا يخطو خطوة دقيقة من دون استشارتك، بادره بالمثل.
الثور:
عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح لمصلحتك، عاطفياً: لا تتسرع في الموافقة على قرار مهم قبل أن تدرس الوضع من جوانبه كافة، لأن الندم قد لا يفيدك لاحقاً.
الجوزاء:
يوم يشير إلى شراء منزل أو بيع لعقار بثمن مناسب، وبداية عمل جديد أو زيارة مكان تُحبّه ويترك أثراً في قلبك، عاطفياً: كُن عاقلاً ولا تعرّض نفسك للخطر وتجنّب النقاشات المشبوهة، قد تدعمك الصداقات وتجد الأمان بالقرب من الشريك الذي يقف بجانبك في الأوقات الصعبة.
السرطان:
تسيطر عليك الأجواء الإيجابية من كل حدب وصوب، وهذا يُريحك بشكل لم يسبق له مثيل منذ مدة طويلة، عاطفياً: مهما بلغت حدّة النقاش مع الشريك، فإنّ التفاهم يكون سيد الموقف ويسهم في تبديد الاختلاف بينكما.
الأسد:
تلاقي اتصالاتك ومساعيك نتائج مثمرة ومكاسب مالية ومعنوية كبيرة، لذلك حضّر ملفاتك جيداً لكن لا تستعجل توظيف أموالك، عاطفياً: لا تسكت على مضض، تكلّم وعبّر عن رأيك، إنّه يوم فارغ من الطاقة، وقد يعترض طريقك ظرف صعب فتضطر إلى إخفاء سر أو تقديم بعض التنازلات.
العذراء:
القمر في برج العقرب يُعزز الحظوظ، ويتحدث عن فترة مهمة وإيجابية لولادة مشروع يتبلور في الأيام القليلة المقبلة، عاطفياً: تتخلّص من مطبات صعبة وتكون مستعداً وتستقبل الأمر بشجاعة، لكن لا تُهمل الشريك.
الميزان:
معركة حاسمة وفاصلة مع أحد الزملاء في العمل، وبنتيجتها يتحدد مستقبلك المهني على نحو شبه نهائي تقريباً، عاطفياً: عليك أن تحلّ ذلك الخلاف القائم بينك وبين الحبيب اليوم، تجنّب المشكلات التي قد تؤدي إلى خلاف كبير بينكما.
العقرب:
مؤهلاتك تلفت الأنظار بسرعة، فأنت قادر على تنفيذ عدة مهام صعبة وتحقيق نتائج باهرة، عاطفياً: الجهود الكبيرة التي تبذلها تدفعك إلى التساؤل حول التوقيت الذي يسمح لك بالتمتع بمباهج الحياة العاطفية ولحظاتها الجميلة، ما يجعلك تُعيد النظر في أولوياتك.
القوس:
تُركّز هذا اليوم على شراكة لك أو علاقة، وتحاول أن توظف أموالك في استثمارات مناسبة كي تُحقق الأرباح التي تبتغيها، عاطفياً: الشريك يطالبك بجواب حاسم حول طبيعة العلاقة بينكما، إلى جانب عدد من الأمور التي تهم الطرفين.
الجدي:
من الممكن أن تحصل على ترقية أو على علاوة على الراتب، وتتغير الأجواء وتجعلك أكثر حماسة وتتحسّن أمورك في الحياة، عاطفياً: توقف عن التذمّر الدائم فلن تجد شخصاً يحبك كالحبيب ويكون مخلصاً معك إلى أقصى الحدود.
الدلو:
كُن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه ولا تستبق الأمور، وادرس خطواتك جيداً وتمهّل في اتخاذ القرارات الحاسمة، عاطفياً: ابحث عن الشريك الحقيقي الذي يُساعدك في بناء حياتك كما تريد، ولا ترفض رأيه لأنه قد يُنجّيك من قرار صعب.
الحوت:
بانتظارك شراكة مهنية جديدة تولد بعد مفاوضات عسيرة، وفي الأفق عقد يلوح ينتظر موافقتك وتحديد الرقم الذي تريده، عاطفياً: تجنّب السطحية في تعاملك مع الشريك، وكن أكثر عمقاً معه، فهذا يفيدك أكثر لاستمرار العلاقة في المستقبل.


طباعة   البريد الإلكتروني