برجــــــــــك اليـــــــــوم .. الثلاثاء: 17 آذار 2020

العدد : 9552
الثلاثاء : 17 آذار 2020

 

الحمل:
تعيش يوماً متقلباً ضاغطاً تحت تأثير القمر من العقرب وقد يطلب إليك التنحي من مكان أو مساعدة الآخرين أو القبول ببعض التنازلات في العمل، عاطفياً: تُتاح لك اليوم فرص عاطفية جيدة وأجواء تشويقية وخصوصاً أن كوكب مارس في برجك يولد بعض الحماسة والآمال الجديدة.
الثور:
تلتبس عليك الأمور وتبذل جهوداً كبرى بغية تسوية بعض الأوضاع أوفهم أمزجة المحيطين بك، وتنجح في ذلك، عاطفياً: علاقة جديدة في الأفق، حاول أن تدرس الأمور بعناية كبيرة قبل الإقدام على أيّ خطوة.
الجوزاء:
تعيش يوماً متعباً فيتأثر مزاجك ببعض الأخبار التي تعثّر خطواتك المستقبلية، لكن لا شيء خطراً أو يستحق القلق، عاطفياً: لا تطلب من الحبيب أن يُثبت لك حبّه وأنت تدرك أنه يعشقك ومستعد للتضحية بكل شيء من أجلك.
السرطان:
يُشير هذا اليوم إلى مكافأة أو ربح أو جائزة معينة، وتزداد شعبيتك إذا كنت تدافع عن فكرة أو تريد كسب التأييد، عاطفياً: تنتابك مشارع جميلة تجاه الحبيب ولا تشعر أنه غامض وتكون معه أكثر وضوحاً وشفافية.
الأسد:
مهما عاندتك الظروف في العمل، لا تستسلم لتتمكن من تمرير هذه الأيام الصعبة، فالمقبل سيكون أفضل، عاطفياً: أحداث سعيدة مع الشريك في طريقها إليك تظهر ملامحها في غضون أيام ولا سيما أن النيات صافية في هذا الاتجاه.
العذراء:
يحمل إليك هذا اليوم رحلة ميمونة وربما تقرّر تغيير سيارتك، وهذا أمر جيد لكن حاذر التبذير دون حساب، نظّم مصاريفك، عاطفياً: تتصرف مع الحبيب بحنان كبير وتكون أكثر تسامحاً في تعاملك معه.
الميزان:
نجاح مشروع لك يُسلط عليك الضوء ويجعلك قبلة أنظار كبريات الشركات والعقود المغرية بغية الفوز بك، هنيئاً لك، عاطفياً: يؤدي أحد المقربين دوراً مهماً في تقريب وجهات النظر بينك وبين الشريك بعد افتراقكما لأسباب لم تكن تستحق ذلك.
العقرب:
وجود القمر في العذراء في مواجهة برجك يحمل إليك أجواء هادئة ومرضية، تتحدث عن مشاكل تعود للظهور في حياتك، وتحتاج إلى جهود لإيجاد الحلول قبل تفاقمها، عاطفياً: لم تعد تتحمل تصرفات الحبيب أكثر وتفكر في مصارحته، لكنك تحسب حساب العودة.
القوس:
لا تحمّل نفسك أكثر من المستطاع، ومن المستحسن الإصغاء إلى آراء الآخرين وعدم التفرّد بالرأي، عاطفياً: استخدم سحرك وطاقتك اللطيفة لتنال من تحب، لأن الحبّ في جانبك اليوم. الطرف الآخر في وضع مناسب كي تبوح له بمشاعرك نحوه.
الجدي:
القمر في برج العقرب يُثير مسألة مالية لا بدّ من حسمها، وقد تجد الكثير من المعارضين على الخطط التي وضعتها، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر، عاطفياً: لا تتخذ قراراتك المهمة فردياً، وللشريك كامل الحق بمناقشتك ومساعدتك في بعض الأحيان.
الدلو:
تُتاح لك فرص استثنائية ويُحالفك الحظ، تلتقي أو تتصالح مع من تخاصمت معه، يعاونك أقوياء ونافذون في عملك وتترك في نفوسهم أثراً كبيراً، عاطفياً: لماذا تُبقي الحبيب في حالة ضياع؟ كن صريحاً معه وتعاونا لحل الخلافات معاً.
الحوت:
تتلقّى إشارات واعدة وربّما تحقّق إنجازاً كبيراً، تتسارع الأحداث وتشعر بسعادة أو بارتياح، إنه يوم ممتاز، عاطفياً: تدخلات المقربين تؤثر سلباً أحياناً كثيرة في توتير العلاقة، وهنا لا بدّ من بت الأمور سريعاً.


طباعة   البريد الإلكتروني