برجــــــــــك اليـــــــــوم .. الأثنين: 16 آذار 2020

العدد : 9551
الاثنين 16 آذار 2020

 

الحمل:
الحظّ يبتسم لك ويطمئن بالك مع وجود الشمس وعطارد في برجك وتبتعد أكثر عن اهتمامك بالشؤون المهنية لكن لا تترك منافساً يهزمك، عاطفياً: يكون التناغم واضحاً يوّلد أجواء عاطفية جيدة ولقاءات مشوّقة وحدثاً استثنائيّاً يُخبّئ لك مفاجأة.
الثور:
تتاح لك اليوم فرصة عمل جديدة ولكنك تشعر بالتردد تجاهها، عليك أن تتخلّى عن عنادك فإصرارك على موقفك لن يُسبب لك إلاّ الخسائر، عاطفياً: الحبيب إنسان متفهّم لكل ظروفك، ويُبدي اهتماماً كبيراً بكل ما يزعجك ليساعدك على التخلص منه.
الجوزاء:
إذا كنت تشعر بأنك لست بحال طبيعية، ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت، ولا سيما أن في داخلك قوة لا يمكن إيقافها أبداً، عاطفياً: الحوار الهادئ هو السبيل الأفضل لتنعم مع الشريك بحياة هادئة، فتجد أن الأمور أكثر سهولة مما كنت تتوقع.
السرطان:
يوم جيد يجعلك تفتتح دورة إيجابية على الصعيد المهني، بحيث تعيد النظر في فرصة سابقة فاتت عليك ربما أو بعلاقة انتهت وتريد أن تحلّها، عاطفياً: الكلام وحده لا يكفي عليك أن تثبت بالأفعال مدى محبتك للحبيب، لا تعرف ماذا تريد فهل تتبع عقلك أم قلبك؟ كن حذراً في قراراتك.
الأسد:
يُثير هذا اليوم في نفسك الرغبة في الاستثمار والبدء بمشروع جديد أو القيام بعملية شرائية، ما يستدعي نقاشات واسعة وعملية إقناع تستنفد طاقتك، عاطفياً: لا تتوقع أن يجاريك الشريك في أفكارك، وخصوصاً إذا لم تُقنعه بها أولاً.
العذراء:
إنه يوم الإبداع والتفوّق وإطلاق العنان لطاقاتك على أنواعها، مع وجود القمر في برجك فلا تكن خجولاً ولا تسمح للضغوط العابرة بقمع مواهبك، عاطفياً: الشريك ينوّرك بأفكاره، فيطمئن بالك ويساعدك على تجاوز الأمور التي كنت تخشى مجرّد ذكرها أمامه.
الميزان:
تتحسن الأمور تدريجياً وينشط بعضهم من أجل إظهار حقيقة حاولت جهة نافذة طمسها في السابق، عاطفياً: كثرة التأجيل في بتّ الأمور المصيرية تهدد علاقتك بالشريك، وتدفع إلى مزيد من التأزم.
العقرب:
تُثير قضية مهنية انزعاجك وتسعى الى معالجة تتأرجح بين الإيجابية والسلبية. تشتد الأزمة وتضطر إلى تقديم بعض التنازلات بغية تلطيف الجو، عاطفياً: حُبّك للشريك أمر عظيم وهو دائماً يقف إلى جانبك في أصعب الأوقات.
القوس:
انتقال القمر إلى برج العقرب إلى مواجهة برجك قد يعرضك لملامة ما أو لعتب أو لمحاسبة، ويزعجك انتقاد لك ويخرجك عن طورك، عاطفياً: تفرح جداً لتفهم الحبيب طريقة تفكيرك أو تقديره رغبتك في بعض الراحة.
الجدي:
تُعيد النظر في بعض الارتباطات المهنية، وتلقى تجاوباً من المسؤولين أو من مراكز القوى أو السلطات، عاطفياً: جلستك في موعدك جيدة ولكن ليس إذا كنت ستضع حواجز من التكبر والغطرسة، وفّر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب.
الدلو:
بعض زملائك في العمل يحاولون وضع بعض العراقيل في دربك، عقبة مالية بسيطة تتجاوزها بنجاح، عاطفياً: أخبار عن الحبيب تجعلك في وضع جيد، ظهور شخص بعد غياب يعيد إليك ذكريات جميلة.
الحوت:
تُشرق قريباً شمس أحلامك، فيُصبح المستقبل مثمراً، وهذا بفضل دعوات المقرّبين الراضين عليك وعلى تصرفاتك وتعاملك الجيد مع الآخرين، عاطفياً: اشرح وجهة نظرك للحبيب فقد يتقبل الأمر، حافظ على أسراره.


طباعة   البريد الإلكتروني