برجــــــــــك اليـــــــــوم.. الخميس 20-2-2020

الحمل:
ترددك في اتخاذ القرار الصائب فيما يخص خطة عملك ربما يصيبك بالإحباط وتجد آخرين ينفذون ما كنت تفكر فيه، فكن على قدر ثقتك في نفسك، عاطفياً: ابتكر في علاقاتك مع شريك حياتك طرقاً لتجدد بها علاقاتكما، حتى لا تجد نفسك أسير الروتين اليومي.
الثور:
تتحسّن الظروف مع انتقال القمر إلى موقع مناسب من برجك إلى برج الجدي الترابي الصديق ما يجعلك تختبر بعض الأمور الجديدة في العمل لعلك تصل إلى نتيجة أفضل مما كنت تتوقع، عاطفياً: عليك أن تساعد الشريك ليتمكن من التعبير عن حقيقة مشاعره، وخصوصاً بعد فترة من الترقّب بينكما.
الجوزاء:
تعيش يوما مميزاً يجعلك تتمتع بسرعة خاطر قوية ومقنعة وتنجح في الحصول على الدعم والتحالف بحيث يحمل إليك التأييد العام والدعم الكبير، عاطفياً: لا تعرّض علاقتك العاطفية للاهتزاز، فأنت لم تكد تخرج من أزمة عاطفية سببت لك متاعب كثيرة وأنهكتك وعقدت الأمور.
السرطان:
الحل الوسط هو الأفضل، ويستحسن أن تبقى في هذا الإطار حتى لا تدفع ثمن اندفاعك لاحقاً، عاطفياً: تنتقل هذا اليوم من الهجوم عليك إلى الدفاع عن العلافة بالشريك إيماناً منك بأنها الأفضل لك.
الأسد:
هذا اليوم يفتح أمامك صفحة جديدة ويمهّد لمشروع ويحمل بعض النجاحات غير المنتظرة والمميزة جيداً، عاطفياً: قد لا تجد أفضل من الشريك لشرح الظروف التي تمر بها، ومن المؤكد أنه سيساعدك على تخطي العقبات كلها.
العذراء:
قد تتحقق من أمر ما وتبحث عن حقيقة وتراقب ما يجري أو تقوم بمهمة معينة تتخذ بعداً كبيرا، عاطفياً: عليك تقديم بعض التنازلات أو إعادة النظر في بعض المواقف التي أثارت تحفّظ الحبيب أو استياءه.
الميزان:
حذار من تراكم المسؤوليات عليك وتأجيلها إلى وقت آخر، فهذا اليوم بمثابة امتحان لكفاءتك وقدرتك على التحمّل وعلى تدبير أعمالك وتنظيمها، عاطفياً: عليك أن تكون أكثر ديبلوماسية في العلاقة بالشريك، وهذا يضمن النجاح لكما عموماً ويبقي العلاقة ممتازة.
العقرب:
تتمتع بنشاط وحيوية ولديك المقدرة لإنجاز الكثير من المهام الشاقة الملقاة على عاتقك وتنجح، عاطفياً: لا يطلب منك الحبيب سوى الثقة به لأنه يحبك ولا يرضى عنك بديلاً، حاول أن تفهم ذلك.
القوس:
وصول القمر إلى برجك يجعلك تعيش أوقاتاً ناجحة مليئة بالحظ كما يُبشّرك الفلك ببداية مرحلة جديدة مثمرة واستثنائية، عاطفياً: حافظ على علاقتك بالحبيب فأنت لن تجد له بديلاً يكون أكثر إخلاصاً وتفانياً وتضحية من أجلك حتى في أصعب الظروف.
الجدي:
قد تقوم برحلة مهمة ومفيدة وتشعر بالتحرّر، بانتظارك تأخير أو خيبة، ولن تسمع جواباً حاسماً، عاطفياً: ثمّة من يحاول تشويه صورتك، لكن مسعاه لن ينجح بسبب الوعي الذي يتمتع به الشريك.
الدلو:
يجب أن تحافظ هذا اليوم على ثقتك بالنفس، وهذا وحده كفيل بخلق حالة من الاطمئنان لتحمي نفسك من مخططات الآخرين، عاطفياً: تأجيل المواجهة مع الشريك، يعمّق الخلاف بينكما على المدى الطويل، لذا كن على استعداد لمفاتحته بما يعتريك من مشاعر سلبية إزاءه.
الحوت:
حاول إنجاز مهامك على أكمل وجه ولا تُكلّف الآخرين القيام بما أنت قادر على القيام به، فهم ليسوا بكفاءتك، عاطفياً: التزم عهودك تجاه الحبيب ولا تتجاهلها ولا تقطع له وعوداً لئلا يتهمك بالتملق، فتخسره.


طباعة   البريد الإلكتروني