عرس جماعي لثلاثة من جرحى جيشنا بجبلة

العدد: 9530

الأحد: 16 شباط 2020

 

خطوة أكثر من رائعة أقدمت عليها مجموعة من الفعاليات الأهلية والاقتصادية بمدينة جبلة عندما تكفلت بكامل مصاريف العرس الجماعي لثلاثة من أبطال الجيش العربي السوري من جرحى الحرب بخطوة تستحق الثناء والشكر.
والأبطال الجرحى الثلاثة هم: البطل العريس سدير كريم حويجة وعروسته فاتن حمصي والبطل العريس فادي مفيد غنام وعروسته ريم حسن والبطل العريس أحمد وجيه حسن وعروسته إيمان خلف.
وفيما يخص تفاصيل هذا الخطوة الجميلة والتي نتمنى أن تتكرر لجرحى جيشنا الجبار، فكانت البداية من عملية التنسيق والجهود الكبيرة بين مختلف الفعاليات من قبل شبكة أخبار جبلة الأولى ممثلة بمدير الشبكة الزميل الأستاذ (عدنان عثمان).
أما مكان العرس الجماعي فاحتضنته صالة مطعم الشلال (سيانو) الذي قدم الصالة والطعام مجاناً لجميع (معازيم العرسان) وقام الفنان وسام مرهج بالغناء لساعات الصباح الباكر كرمى لعيون الجرحى الثلاثة، كما شارك بإنجاح الحفل من خلال تقديمهم لخدمات مجانية مختلفة للعرسان كل من: جمعية إيثار، صالون ثائر للسيدات، جويل للعرائس.
والجدير بالذكر أنه تم تقديم مبلغ مالي جيد لكل عريس من أكثر من فاعل خير اشترط أن لا يذكر اسمه.
كما قام بتصوير الحفلة المصور التلفزيوني الزميل (علاء ضوا) مصور تلفزيون سما الفضائية وتصوير فيديو (فادي عبد الحميد) فيما قام بعملية مونتاج الفيديو (أحمد علي) أما الفرقة الموسيقية فكانت تقدمة (الهديل الموسيقية).
ومن جهتها محافظة اللاذقية قدمت إقامة لمدة ثلاثة أيام بأحد فنادق اللاذقية الفاخرة للعرسان الأبطال الثلاثة.

ثائر أسعد


طباعة   البريد الإلكتروني