برجــــــــــك اليـــــــــوم.. الخميس 13-2-2020

الحمل:
هناك مكاسب مادية هائلة خلال الفترة المقبلة وقد يكون هناك شيء من الممكن حدوثه وسوف يكون متعلّق بشخص قريب منك، عاطفياً: شريكك يحتاج إلى مزيد من الاهتمام، فكن حريصاً على إرضائه واقضى معه مزيد من أوقاتك، حتى تعود العلاقة إلى شكلها الطبيعي بعيداً عن الصراعات والمشاكل.
الثور:
لا تتحدّى الأقدار لئلا تنقلب عليك، بل كُن حذراً وذكياً وجابه المستجدات بحكمة، عاطفياً: يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك العاطفية، فربما تدخل علاقة عاطفية جديدة أو تفكر في الزواج من الحبيب.
الجوزاء:
تتخلص اليوم من المعترضين على مشاريعك قبل أن يطلعوا عليها، تحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر، عاطفياً: قد تجد نفسك قريباً مضطراً إلى تنفيذ الوعود التي قطعتها للشريك، وإن كان بعضها يسبب لك الإحراج.
السرطان:
استشر الآخرين في ما يتعلق ببعض قراراتك المهنية ولا تتصرّف من تلقاء نفسك، فقد تقدم على اتخاذ قرارات متسرعة تندم عليها لاحقاً، عاطفياً: الحذر واجب مع الشريك، وخصوصاً أنّ سوء التفاهم في حال تكراره يعيق تطور العلاقة بينكما.
الأسد:
تقوم بدور وساطة معيّنة في مجالك المهني، من أجل إيجاد التسويات والحلول لبعض المشاكل والتخفيف من التشنّجات، عاطفياً: الراحة الإلزامية مهمة وخصوصاً إذا ترافقت مع هدنة غير معلنة مع الشريك، للانطلاق مجدّداً.
العذراء:
تتخلص من التوتر قدر المستطاع، وهذا اليوم يحمل إليك بعض الانفراج، وتكمل حياتك المهنية بشكل طبيعي. عاطفياً: سوء التفاهم مع الشريك يولد مضاعفات خطيرة، لذا، يفضل أن تأتي المعالجات هادئة ومتروية بعيداً عن تدخلات الآخرين.
الميزان :
تنعم بيوم جيّد من المزاج الرائع يزيدك أناقة وجاذبية تقربانك من الزملاء، فتعيش حالة من الانسجام معهم، عاطفياً: هناك شخص ثالث سيحاول التدخل في حياتك العاطفية اليوم، إذا كنت تستمع إلى ما يجب أن يقولوه وتتأثر به، يمكن أن تصطدم الرومانسية بصخرة صلبة تهدم العلاقة.
العقرب:
تمضي يوماً سعيداً وترتاح فيه من عناء العمل الطويل، أنت تستحق الراحة، عاطفياً: مواقف مبرّرة من الشريك، بسبب ردّات الفعل التي ظهرت أخيراً منك، عليك إصلاح الوضع بسرعة والتفاهم.
القوس:
التعبير عن أفكارك بأسلوب حضاري، يترك انطباعاً جيداً عنك للمستقبل ويلمع صورتك في المجال المهني أو في المفاوضات، عاطفياً: لا تحمّل الشريك هموم المستقبل، فهو غير مسؤول عن أمور لم يرتكبها، والسبب يكمن في تعاطيك معه على نحو مستغرب.
الجدي:
وجود القمر في برجك يعدك بالمزيد من الأرباح المالية التي تحصل عليها من استثماراتك في أحد المشاريع الناجحة، عاطفياً: أجواء رومانسية تنعم بها اليوم برفقة الحبيب، وتضعان الخطط الجديدة والمشاريع للمستقبل.
الدلو:
تحصل على ترقية قريبة في العمل نتيجة اجتهادك الدائم خلال الفترة الأخيرة، فاستمر على هذا الأداء المهني وسوف تحصل على مزيد من الامتيازات، عاطفياً: يشعر شريكك بالإهمال، بسبب تجاهلك المستمر له خلال الفترة الأخيرة، مما سوف ينتج عنه العديد من المشاكل بينكما فكُن حذراً، واحرص على إرضائه.
الحوت:
مشروع ناجح يكون ثمرة جهدك المتواصل وسهرك وحرصك على كلّ خطوة كنت تقوم بها، فتحصد إعجاب الزملاء في المهنة وتهنئتهم، عاطفياً: لا يمكنك أن تستغني عن الحبيب في أيّ وقت، فلماذا تعامله بهذه الطريقة وأنت تعلم مدى حبه وإخلاصه لك.


طباعة   البريد الإلكتروني