حوادث مرورية في أسبوع

الوحدة 20-9-2021 

 

وقع  حادث سير  على طريق اللاذقية- جبلة أدى الحادث إلى وفاة (سحر عيسى) حضرت الجهات المختصة, ونقلت الجثة إلى المشفى, ومن ثم تولت التحقيق.

وعلى طريق- اللاذقية- جبلة وقع حادث سير أدى إلى إصابة العسكري (علاء تيري) إصابة خطيرة, تم نقله من قبل المتواجدين قرب الحادث إلى المشفى, حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

وفاة الشاب (غدير ساتيك) الذي لحق بلص سرق دراجة نارية, على متن دراجته النارية مما أدى إلى ارتطام دراجته التي كان يقودها بعمود كهربائي ووفاته على الفور, حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

وحصل حادث سير قرب مطعم دجاجتي بمشروع الزراعة, حيث ارتطمت سيارة كيا ريو يقودها رجل كبير بالسن, بسيارة أخرى, مما أدى إلى إصابة السائق برضوض وكسور وتم إسعافه إلى مشفى تشرين, حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

وعلى طريق اللاذقية– طرطوس حصل حادث سير أدى إلى وفاة (علي حرفوش)، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

وعلى طريق اللاذقية – الحفة, حصل حادث سير صدمت  سيارة مسرعة سيارة أخرى أدى الحادث إلى حدوث إصابات لدى ركاب السيارة الأمامية تم إسعافهم إلى مشفى تشرين باللاذقية, حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

وفي  محلة الشاطئ الأزرق صدمت دراجة نارية رجلاً كان يقطع الطريق مما أدى إلى إصابته إصابة خطيرة تم إسعافه إلى المشفى الوطني باللاذقية وحضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

  وعلى طريق اللاذقية - كسب صدمت سيارة مسرعة امرأة كانت تقطع الطريق مما أدى إلى إصابتها إصابة بليغة تم إسعافها من قبل  السائق الصادم إلى المشفى الوطني باللاذقية حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

وتصادمت سيارتان على طريق الحرش أدى الحادث إلى إلحاق إصابة خطيرة لأحد السائقين تم إسعافه إلى المشفى الوطني باللاذقية حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

 وعلى طريق اللاذقية – جبلة انقلبت سيارة سوزوكي مسرعة أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائقها تم نقله إلى المشفى في اللاذقية حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.


طباعة   البريد الإلكتروني