خرج ولم يعد

الوحدة:2-5-2021

- تقدم المدعو (ياسين. ق) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (أحمد) عن المنزل، عمره 75 سنة، وهو يعاني من مرض عصبي، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

- وتقدم المدعو (وضاح. ن) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (امتياز. و) عن المنزل، عمرها 37 سنة، بعد خلاف بينهما، وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بـ 5 ملايين ليرة سورية وطفلها (محمد) عمره 10 سنوات، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة دمشق، نظم ضبط بذلك.

- وتقدم المدعو (علي. ت) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته المدعوة (مرام. ت) عن المنزل عمرها 23 سنة، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى المدعو (مخلص. ي) في مدينة طرطوس لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

- وتقدمت المدعوة (دعاء. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (ياسر. ع) عن المنزل عمره 45 سنة بعد  خلاف بينهما، ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

- وتقدمت المدعوة (مروة. هـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنتها (سوزان. م) عن المنزل، عمرها 24 سنة ، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، وتوقعت تواجدها لدى المدعو (منصور. ب) في حمص لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

- وتقدم المدعو (علاء. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (خديجة. د) عن المنزل، عمرها 81 سنة، وهي تعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

- وتقدم المدعو (محمد. ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه  (أوس. ش) عن المنزل عمره 17 سنة  بعد خلاف بينهما، نظم ضبط بذلك.

- وتقدمت المدعوة (سماهر. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنة شقيقتها المدعوة (غنوة. س) عن المنزل، عمرها 17 سنة، وهي ضيفة لديها من درعا، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.


طباعة   البريد الإلكتروني