خرج ولم يعد

الوحدة 19-4-2021

- تقدم المدعو (سمير. غ) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب ابنه (عمر) عن المنزل، عمره 16 سنة، بسبب خلاف بينهما، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

- وتقدم المدعو (سامر. ي) بمعروض إلى أقسام الشرطة مفاده تغيب زوجته المدعوة(فدوى. س) عن المنزل، وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بـ 5 ملايين ليرة سورية بعد خلاف نشب بينهما، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

- وتقدم المدعو (شعبان. ق) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب ابنته (هدى)، عمرها 19 سنة، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى المدعو (منذر. و) في مدينة طرطوس لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك .

- وتقدم المدعو (أنور. د) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب والدته المدعوة (خديجة. ل)، عمرها 77 سنة، وهي تعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

- وتقدم المدعو (فادي. د) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب زوجته المدعوة (عبير. أ)، عمرها 28 سنة بعد خلاف بينهما، وبحوزتها مبلغ 2 مليون ليرة سورية، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

- وتقدم المدعو (باسل. ض) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب والده المدعو (جمال)، عمره 82 سنة، وهو يعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

- وتقدمت المدعوة (أحلام. ش) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (سمر. ص)، عمرها 27 سنة وبحوزتها إسوارة ذهب تقدر قيمتها بـ 2 مليون ليرة سورية وهويتها الشخصية، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك .

- وتقدمت المدعوة (سهيلة. ز) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب ابنها (محمد. ع) عن المنزل، عمره 16 سنة بعد خلاف مع والده، ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

- وتقدم المدعو (شادي. ب) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب زوجته (معينة) عن المنزل بعد مشاجرة بينهما، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

سوريا عبدو


طباعة   البريد الإلكتروني