حوادث سير متفرقة ..

قضايا قانونيّة وَ شعبيّة

الوحدة 24-11-2020  

 

- حادث سير على طريق جبلة أدى الحادث إلى دخول المدعو (حيدر حمودة) إلى العناية المشددة في جبلة حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

- حادث سير حصل على دوار الجامعة أدى الحادث إلى وفاة سائق السيارة وزوجته حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

- حادث سير حصل على طريق اللاذقية جبلة أدى إلى وفاة الشاب (أيهم هيفا) حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

- حصل حادث سير على طريق اللاذقية – جبلة حيث صدم سرفيس سيارة دايو مما أدى إلى انقلاب السرفيس وإصابة عدد من الركاب تم نقلهم إلى المشفى وحضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

- حصل حادث سير في حي مشروع البعث حيث صدمت سيارة كيا لون أبيض دراجة نارية ولاذ سائق السيارة بالفرار حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

- صدمت سيارة شاحنة دراجة نارية على طريق قرية ستخيرس أدى الحادث إلى إصابة سائق الدراجة النارية إصابة خطيرة تم نقله إلى المشفى حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

- حصل حادث سير تحت جسر جبلة حيث صدمت سيارة شاحنة رجل كبير بالسن وتوفى على الفور حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

- اصطدمت سيارة شاحنة بجسر المشاة المعدني عند مفرق القبو على اوتوستراد اللاذقية جبلة مما أدى إلى سقوط الجسر المعدني نتيجة السرعة الزائدة وسير المركبة مع بقاء القلاب مرفوع حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

- نتيجة الجهود المستمرة والحثيثة التي تقوم بها دوريات فرع المرور في اللاذقية لكشف وضبط السيارات المسروقة والمزورة والمذاع البحث عنها لأسباب مختلفة وتنظيم مخالفات السير بأنواعها تمكن فرع المرور من العثور على 139 سيارة منها 74 سيارة مسروقة ومزورة و65 سيارة مذاع البحث عنها وتوقيف سائقيها وتقديمهم إلى القضاء وقد نظم فرع المرور في اللاذقية منذ بداية العام الحالي وحتى تاريخه عدة مخالفات لأحكام قانون السير والمركبات وهي: 5476 مخالفة فيميه  (حجب رؤية) وحجز 23 سيارة بمخالفة (تشويه لوحات عن قصد) و 1448 مخالفة (تشويه لوحات بدون قصد وحجز 730 دراجة نارية بمخالفات متنوعة ومازالت دوريات فرع المرور في اللاذقية مستمرة في عملها لكشف وضبط جميع السيارات المخالفة.

- وقع حادث سير مروع بالقرب من نزلة اسكنتوري، حيث فقد السائق السيطرة على الباص الذي يقوده التابع لإحدى الشركات العامة، مما أدى للاصطدام بعدد من السيارات، ودهس عدد من المارة، وعلى الفور تم اسعاف عدد من المصابين إلى المشفى الوطني باللاذقية، ومنهم عائلة مكونة من سيدتين وطفلة تبلغ من العمر سنة، تعرضوا للدهس جراء الحادث، وعلى الفور توفت أم وطفلتها، وما زالت السيدة الأخرى بحالة حرجة.

- وقع حادث سير بطرطوس، حيث تصادمت سيارتان، الأولى سيارة سرفيس والأخرى بيك أب صغيرة، أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائقي السيارتين وأضرار مادية كبيرة، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

الزيارات: 48
طباعة