حوادث

الوحدة:24-11-2020

 

خرج ولم يعد

- تقدم المدعو (عدنان .ف) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة، مفاده تغيب والده المدعو (عبد الله) عن منزله عمره (85) سنة وهو يعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

- وتقدمت المدعوة (رولا. ش) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة، مفاده تغيب والدتها المدعوة (صبيحة. و) عن المنزل ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

- وتقدمت المدعوة (امتثال. م) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة، مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (حلا. ي) عن منزلها وبحوزتها مبلغ 700 ألف ليرة سورية وحلق ذهب وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، وتوقعت تواجدها لدى صديقتها (مرح) في مدينة حمص، نظم ضبط بذلك.

- وتقدم المدعو (سليم. خـ ) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة، مفاده تغيب ولده (فادي) عمره 16 سنة عن المنزل، بعد مشاجرة مع والدته ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

- وتقدمت المدعوة (غيثاء. ن) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ولدها (مازن. ش)عمره 14 سنة عن المنزل بعد مشاجرة مع والده، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

- وتقدم المدعو (نضال. خـ ) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة، مفاده تغيب شقيقه (أحمد) عمره 17 سنة عن المنزل بعد مشاجرة مع شقيقه ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

- وتقدمت المدعوة (سميرة. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب شقيقتها (مها) عن منزلها وهي من مدينة دمشق وهي زائرة لديها، نظم ضبط بذلك.

- وتقدمت المدعوة (سماهر. ص) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجها المدعو (فادي .ع) عمره 37 سنة عن المنزل، بعد خلاف عائلي بينهما، ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

- وتقدمت المدعوة (أسمهان. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها المدعوة (داليا) عن المنزل، عمرها 21 سنة وهما طالبتان جامعيتان من القامشلي بعد خلاف بينهما، نظم ضبط بذلك.

- وتقدمت المدعوة (انتصار. جـ ) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة، مفاده تغيب والدتها عن منزلها وتدعى (مريم. س) وتعاني من مرض نفسي وهي من مدينة حلب، ورغم البحث عنها، لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.


طباعة   البريد الإلكتروني