القبض على سارقة

الوحدة:24-11-2020

أثناء قيام دوريات فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بالتجول في سوق الصاغة لمكافحة الجرائم وخاصة جرائم السرقة ومن خلال المراقبة الدقيقة تمكن عناصر الفرع من إلقاء القبض على المدعوة (فاطمة. ش) تولد 1991 أثناء قيامها بتبديل خواتم مزيفة بخواتم ذهبية وأساور من أحد محلات الصاغة بطريقة المغافلة بعد إيهام أصحاب هذه المحلات أنها تريد شراء مصاغ ذهبي وعثر بحوزتها على مصاغ ذهبي مسروق بنفس الطريقة تم استرداد المصاغ الذهبي وتسليمه لأصحابه ضبطت أقوالها واعترفت بما نسب إليها وتم تقديمها إلى القضاء.

القبض على سارق

ألقت عناصر فرع الأمن الجنائي باللاذقية القبض على المدعو (ليث. ح) تولد 2002 بعد إقدامه على سرقة مصاغ ذهبي من منزل بحي الدعتور وبإحضاره إلى مركز الفرع والتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة مبالغ مالية وأجهزة خليوية وأدوات منزلية من أكثر من ثلاثين منزل بأحياء المدينة عن طريق التسلق والتسلل إليها تم استرداد مسروقات قدرت قيمتها بـ 12 مليون ليرة سورية وتسليمها لأصحابها ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

القبض على مروج عملة أجنبية

 من خلال المتابعة المستمرة من قبل الوحدات الشرطية بملاحقة المتعاملين بغير الليرة السورية ضمن محافظة اللاذقية وبعد نصب الكمين اللازم تمكنت إحدى دوريات فرع الأمن الجنائي من إلقاء القبض على المدعو (طارق. ح) تولد 1991 أثناء قيامه بمحاولة تصريف وترويج عملة أجنبية (دولار أمريكي) كانت بحوزته حيث تم مصادرتها والبالغ قيمتها 3100 دولار أمريكي ومبلغ 10 آلاف ليرة سورية وتبين أن الدولارات جميعها مزيفة وبإحضاره إلى مركز الفرع والتحقيق معه اعترف بما نسب إليه إضافة لقيامه بعدة عمليات تصريف وترويج سابقة قدرت قيمتها بحوالي خمسة آلاف دولار أمريكي ومازالت التحقيقات جارية معه.

وسارق آخر

ألقت عناصر فرع الأمن الجنائي باللاذقية القبض على المدعو (تمام. د) تولد 1992 لإقدامه على سرقة مولدات مياه ليلاً بطريقة المغافلة وبإحضاره إلى مركز الفرع والتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة 5 مولدات مياه من مدخل بناء بحي المشروع التاسع وسرقة 3 مولدات من مدخل بناء بحي قنينص وسرقة 4 مولدات من مدخل بناء بحي ضاحية تشرين ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

سقوط طفل في بانياس

سقط الطفل محمد مبارك عمره 6 سنوات وهو يلعب من على باب المدرسة في بانياس تم إسعافه إلى مشفى الشهيد إياد إبراهيم، يذكر أن الطفل من أهالي حلب وسكان بانياس قرية المرقب، وما زال الطفل بالعناية المشددة.

اعتداء على امرأة

أقدم طبيب كان يمر بالشارع العام على ضرب امرأة تعاني من مرض عقلي في شارع الأحذية بطرطوس وعلى الفور ألقت دورية شرطية كانت بقرب الحادث القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بما أقدم عليه، ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.


طباعة   البريد الإلكتروني