سارقون في قبضة العدالة...

الوحدة: 16- 11- 2020

 

بناء على توجيهات السيد اللواء, قائد شرطة المحافظة بملاحقة المشبوهين وأرباب السوابق بجرائم السرقة وأثناء سير دورية ليلية على طريق اللاذقية – الحفة – ألقت القبض على عدة أشخاص وهم على متن سيارة سوزوكي وبضمنها عدة صناديق حمضيات وبطلب هوياتهم ظهرت عليهم علائم الخوف والإرتباك وتبين أنهم (م.م) (أ.ي) (م.س) وبإحضارهم إلى مركز الوحدة الشرطية, والتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على السرقات التالية: - أقدموا على الدخول إلى مزرعة على طريق اللاذقية – الحفة وسرقوا منها 10 صناديق حمضيات وهو موضوع إلقاء القبض عليهم.

- أقدموا على كسر وخلع باب محل معد لبيع السمانة على طريق اللاذقية  - الحفة سرقوا منه مواد غذائية بقيمة 300 ألف ليرة سورية باعوها بمبلغ 250 ألف ليرة سورية لشخص معروف من قبلهم وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

- أقدموا على كسر وخلع باب منزل بصلنفة أثناء تغيب أصحابه عنه وسرقوا منه 4 إسطوانات غاز وطقم طناجر ستالس وطقم صحون وكاسات وفناجين وراوتر باعوا المسروقات بمبلغ 450 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

- أقدموا على سرقة دراجة نارية من ضمن مزرعة على طريق الحفة- صلنفة وباعوها بمبلغ 90 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

- أقدموا على سرقة 4 صناديق سيراميك من بناء قيد الإنشاء في محلة الدعتور باعوهم بمبلغ 200 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم .

- أقدموا على سرقة 3 دواليب سيارة من محل بالمنطقة الصناعية باعوهم بمبلغ 75 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

- أقدموا على النصب والإحتيال على المدعو (مصطفى .ن) بمبلغ 200 ألف ليرة سورية بحجة تأمين منزل آجار, وتواروا عن الأنظار وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

- أقدموا على خلع وكسر باب محل سمانة في محلة قنينص سرقوا منه مواد غذائية بقيمة 300 ألف ليرة سورية باعوها للمدعو (أحمد .س) بمبلغ 250 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

- أقدموا على سرقة 5 صناديق سيراميك من بناء قيد الإنشاء على طريق الشاطئ الأزرق باعوهم بمبلغ 250 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

- أقدموا على سرقة جهاز خليوي بطريقة المغافلة من محل معد لبيع الحبوب الغذائية من محل بحي الرمل الجنوبي باعوه بمبلغ 250 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم .

- أقدموا على سرقة 3 مولدات مياه من مدخل بناء بحي ضاحية تشرين باعوهم بمبلغ 150ألف ليرة سورية بسوق الجمعة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

- أقدموا على سرقة مولدة مياه من مدخل بناء على طريق الحرش باعوها بسوق الجمعة بمبلغ 60 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

- أقدموا على سرقة 3 مولدات مياه من مدخل بناء في حي الغراف باعوهم بمبلغ 150 ألف ليرة سورية بسوق الجمعة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

- أقدموا على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة بمحلة الرمل الجنوبي سرقوا منها مبلغ 100 ألف ليرة سورية وتقاسموها فيما بينهم.

- أقدموا على سرقة دراجة نارية كانت متوقفة بإحدى المزارع على طريق اللاذقية – الحفة باعوها بمبلغ 75 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم, وبالرجوع إلى أرشيفهم عثر بحق المقبوض عليه (م.م) على 6 أسبقيات بجرم السرقة وعلى ثلاث أسبقيات بجرم تعاطي المخدرات وعثر بحق (أ.ي) على ثلاث أسبقيات بجرم السرقة وعلى  سابقة إشهار سكين كباس وسب وشتم , وعثر بحق (م.س) على 4 أسبقيات بجرم السرقة وعلى إذاعة بحث مطلوب فيها إلى خدمة العلم , ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

سارق مولدات المياه بقبضة العدالة:

أثناء سير دورية ليلية في أحد شوارع المدينة, ألقت القبض على شخص كان ضمن أحد مداخل الأبنية وهو يقوم بفك مولدة مياه, في محلة الغراف تم إلقاء القبض عليه وإحضاره إلى مركز الوحدة الشرطية وتبين أنه (اسماعيل .ن) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على السرقات التالية:

- أقدم على سرقة 3 مولدات مياه من مدخل بناء بحي المشروع التاسع باعهم بسوق الجمعة بمبلغ 150 ألف ليرة سورية وصرف المبلغ على ملذاته الشخصية .

- أقدم على سرقة مولدة واحدة من مدخل بناء بحي ضاحية تشرين باعها للمدعو (هيثم .أ) بمبلغ 60 ألف ليرة سورية وصرف المبلغ على ملذاته الشخصية.

- أقدم على سرقة دراجة هوائية من أمام منزل بحي اسكنتوري باعها بمبلغ 40 ألف ليرة سورية صرفها على ملذاته الشخصية.

- أقدم على سرقة مولدة من مدخل بناء بحي المشروع العاشر باعها بسوق الجمعة بمبلغ 50 ألف ليرة سورية وصروف المبلغ على ملذاته الشخصية.

- أقدم على سرقة إسطوانة غاز من أمام محل سمانة في حي الدعتور بطريقة المغافلة باعها لشخص معروف من قبله بمبلغ 60 ألف ليرة سورية صرفها على ملذاته الشخصية.

- أقدم على سرقة مولدتين من مدخل بناء بحي الزقزقانية باعهما بسوق الجمعة بمبلغ 100 ألف ليرة سورية صرفها على ملذاته الشخصية.

- أقدم على سرقة هاتف خليوي بطريق المغافلة من على بسطة خضار بحي الرمل الجنوبي باعه بمبلغ 150 ألف ليرة سورية وصرف المبلغ على ملذاته الشخصية.

- أقدم على سرقة 3 مولدات مياه من مدخل بناء بحي الرمل الجنوبي قرب جامع أسامة باعهم بمبلغ 150 ألف ليرة سورية بسوق الجمعة وصرف المبلغ على ملذاته الشخصية وبالرجوع إلى أرشيفه عثر بحقه على 3 أسبقيات بجرم السرقة وضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.


طباعة   البريد الإلكتروني