متفرقـــات

الوحدة: 16- 11- 2020

 

ضربة على رأسه

دخول الطفل (رواد عيون السود) لقسم العناية المركزة في مشفى الدريكيش بعد تعرضه لضربة قوية على رأسه من زميله في الصف بمدرسة الشهيد فخر عبد الله الحلقة الأولى حسب ما ذكرت والدته، إلا أن إدارة المدرسة نفت حدوث أي شجار بين التلاميذ خلال الدوام ومازال التحقيق جارياً لمعرفة الحقيقة.

القبض على مطلوب

نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في كشف الجرائم, وإلقاء القبض على المطلوبين ومن خلال المتابعة الحثيثة تمكن عناصر الأمن الجنائي بريف طرطوس من إلقاء القبض على المدعو (ع. ش) المحكوم بالأشغال الشاقة المؤيدة . بجرم تشكيل عصابة أشرار امتهنت السلب على الطرقات العامة بقوة السلاح وحيازته سلاح حربي, غير قابل للترخيص, وبالتحقيق معه , اعترف بما نسب إليه وسيتم تقديمه إلى القضاء.

القبض على سارقين

ألقت عناصر شرطة صافيتا القبض على عصابة مؤلفة من 4 إخوة أقدموا على سرقة الكثير من الغواطس التي ترفع  المياه من الآبار الزراعية, تعود للفلاحين في قرى متعددة ومنها منطقة الفوار بريف الدريكيش, وبالتحقيق مع السارقين, اعترفوا بإقدامهم على سرقة غاطسة وكبل كهربائي من قرية زبرقان, وغاطسة مع منظم من مشروع زراعي في قرية البويضة وغاطسين مع منظم من مشروعين زراعيين على طريق السيسنية خلف كراج الحجر وغاطسة مع منظم من مشروع بقرية تركب, وغاطسين ومنظم من مشروعين زراعين بقرية كفر ضيف, ومنظم من مشروع زراعي من قرية كفر ضيف, ومنظم من مشروع زراعي من قرية مشرفة كحلة ونبع الفوار, وغاطسين من قرية المدحلة ومولدة كهربائية من قرية تلة الخضر وملحمة من معمل أعلاف بقرية كرتو وثلاث غواطس من مشاريع زراعية من قرية  تركب, وغاطسة من بئر زراعي في قرية بحوزي ومازال البحث جار عن شركائهم.

سقوط

سقوط فتاة تبلغ من العمر 16سنة من الطابق الثالث في الجبيبات الغربية على الطريق العام أثناء قيامها بنشر غسيل المنزل إلا أنها سقطت على أشجار الحديقة مما أدى إلى إصابتها إصابة خفيفة تمّ نقلها إلى المشفى.

وفاتان وإصابة

وصلت جثة المدعو (حسن زاهر) عمره 45 سنة وجثة ابنته (هبة زاهر) 13 سنة من سكان مزرعة قريطو في قرية الشراشير إلى مشفى جبلة الوطني ودخول زوجته (فريال) إلى العناية المشددة في المشفى وبالبحث والتحري ومباشرة التحقيق تبين أن الأب قد قام بوضع مبيد حشري شديد السمية ضمن علبة كولا وتناول الجميع منها مما أدى إلى وفاته ووفاة ابنته ونقل زوجته للعناية المشددة.

وفاة إثر انفجار

في منطقة صنوبر جبلة أدى انفجار جسم غريب في أرض زراعية إلى وفاة الشاب (أحمد. ع) حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

القبض على نشال

نتيجة المتابعة ومراقبة المشبوهين وأرباب السوابق تمكنت إحدى دوريات فرع الأمن الجنائي باللاذقية من إلقاء القبض على المدعو (محمود. ب) تولد 1944 بالجرم المشهود وذلك أثناء قيامه بنشل مبلغ مالي من أحد المواطنين أثناء تواجده على موقف الميكروباص مستغل التزاحم والتدافع وبتحري ملابسه عثر بحوزته على مبلغ 400 ألف ليرة سورية اعترف بنشلها من المواطنين على مواقف الباصات ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

نشال آخر

وفي سوق خضار أوغاريت تمّ إلقاء القبض على نشال وهو يقوم بنشل مبلغ مالي من جيب أحد المواطنين تمّ تسليمه لدورية شرطية متواجدة في نفس المكان وإحضاره إلى إحدى الوحدات الشرطية وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه إلى نشل مبلغ 50 ألف ليرة سورية من جيب أحد المواطنين في السوق المذكور وكذلك لإقدامه على نشل مبلغ 17 ألف ليرة سورية من جيب أحد المواطنين في سوق خضار الريجة ونشل مبلغ 30 ألف ليرة سورية من جيب شاب قرب أحد الصرافات ونشل مبلغ 60 ألف ليرة سورية من جيب أحد المواطنين في محلة الزراعة ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.


طباعة   البريد الإلكتروني