ذهب ولم يعد

الوحدة: 16- 11- 2020

 

- تقدم المدعو (حسين. حـ) بمعروض إلى  إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب والدته المدعوة (مرام) عمها 85 سنة وهي تعاني من مرض عصبي, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

- وتقدمت المدعوة (مروة. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب والدتها المدعوة (سجيعة. ن)عمرها 78 سنة عن منزلها منذ عدة أيام وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها, لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك.

- وتقدمت المدعوة(هدى. د)بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب ولدها (عامر) عمره 16 سنة عن المنزل منذ عدة أيام بعد مشاجرة مع والده, نظم ضبط بذلك.

 - وتقدم المدعو (نبيل. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب زوجته (رابعة) عمرها 38 سنة وبحوزتها مصاغها الذهبي ومبلغ مليون ليرة سورية بعد مشاجرة بينهما ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, وتوقع تواجدها لدى ذويها في مدينة درعا، نظم ضبط بذلك.

- وتقدمت المدعوة (تالين .حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها (عبير) عن المنزل منذ عدة أيام, وهما طالبتان جامعيتان من مدينة القامشلي, وذلك بعد خلاف مع بعضهما, ورغم البحث عنها, لم تعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

- وتقدم المدعو (جلال. إ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب ولده (شادي عن المنزل, عمره 16 سنة بعد خلاف بينهما ورغم البحث عنه لم يعثر عليه, نظم ضبط بذلك.

- تقدمت المدعوة (سهام. جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (انتصار) عمرها 32 سنة وبحوزتها مبلغ 500 ألف ليرة سورية وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها, لم تعثر عليها, وتوقعت تواجدها, لدى صديقتها في حمص, نظم ضبط بذلك.

- وتقدم المدعو(عبد الرزاق. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات  الشرطية, مفاده تغيب والدته المدعوة(نبيهة ) عمرها 82 سنة وهي تعاني من مرض نفسي, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

- وتقدمت المدعوة (روان. جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابن شقيقتها المدعو (محمود. أ) عمره 18 سنة وهو ضيف لديها من مدينة دمشق, ورغم البحث عنه لم تعثر عليه, نظم ضبط بذلك.

- وتقدمت المدعوة (رزان. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب زوجها المدعو (علي. ي) عمره 38 سنة عن منزله منذ عدة أيام بعد خلاف بينهما, وتوقعت تواجده في دولة لبنان, نظم ضبط بذلك.


طباعة   البريد الإلكتروني