خرج ولم يعد

الوحدة : 10-11-2020

 - تقدم المدعو (موفق. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (منى .س) عمرها 36 سنة وبحوزتها مبلغ مليون ليرة سورية ومصاغها الذهبي, وتقدر قيمته بمليوني ليرة سورية وطفلها (محمد) عمره 9 سنوات بعد شجار بينهما وتوقع تواجدها لدى ذويها في مدينة حمص ضبطت أقواله.

 - وتقدمت المدعوة(ميسون .ص) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها المدعوة (خديجة .أ) عمرها 78 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك.

- وتقدم المدعو (أحمد. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته المدعوة (هدى. أ) عمرها 36 سنة بعد شجار مع والدتها, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

- وتقدم المدعو (حسين. ض) بمعروض إلى أحد أقسام  الشرطة مفاده تغيب والدته المدعوة  (نعمت. د) عمرها 82 سنة وهي تعاني من مرض نفسي, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

- وتقدم المدعو (حسن. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه ( ياسر)  عمره 17 سنة عن المنزل بعد خلاف بينهما, ورغم البحث لم يعثر عليه، وتوقع تواجده لدى أقربائه في مدينة حماة, نظم ضبط بذلك.

- وتقدم المدعو ( هيثم. خـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (سها) عمرها 35 سنة وبحوزتها مبلغ 500 ألف ليرة سورية وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

- وتقدم المدعو (معين . أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (منى. ز) عمرها 41 سنة وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بـ3 ملايين ليرة سورية وهويتها الشخصية, وذلك  بعد خلاف عائلي بينهما, ورغم البحث عنها, لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى  ذويها في مدينة حلب نظم ضبط بذلك.


طباعة   البريد الإلكتروني