مروّجو حشيش ومخدرات في قبضة العدالة

الوحدة : 10-11-2020

- في إطار المتابعة المستمرة, لإلقاء القبض على تجار المواد المخدرة, ومروجيها ألقت عناصر فرع مكافحة المخدرات باللاذقية القبض على المدعو (أكسم .أ) تولد 1975 اللاذقية بعد ورود معلومات تفيد بإقدامه على نقل مادة الحشيش المخدر, من منطقة القرداحة إلى مدينة اللاذقية عن طريق سيارة نوع شيري وترويج هذه المادة وبيعها لعدد من المتعاطين وبإلقاء القبض عليه عثر بحوزته على 18 كف حشيش مخدر وبلغ وزنها 3,500 كغ وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، تمت مصادرة المادة وضمها إلى ضبط أقواله وقدم إلى القضاء.

- وبناء على المعلومات الواردة إلى فرع الأمن الجنائي باللاذقية حول وجود شبكة تعمل على ترويج وبيع المواد المخدرة في محافظة اللاذقية, ومن خلال المتابعة والمراقبة, والبحث المستمر, تمكن فرع الأمن الجنائي, من إلقاء القبض على كل من ( وليم . ش) تولد 1987 و(منذر. أ) تولد 1980 و(سهيل . أ) تولد 1973 أثناء قيامهم بترويج المواد المخدرة ضمن إحدى ضواحي المدينة وضبط بحوزتهم على كمية من مادة الحشيش المخدر يقدر وزنها بـ 6 كغ وكمية 1200 حبة كبنتاغون مخدرة وتم حجز سيارتين كانوا يستخدمونها في ترويج المخدرات ومازالت التحقيقات جارية معهم, لمعرفة بقية شركائهم.

- وبناء على المعلومات الواردة إلى فرع مكافحة المخدرات باللاذقية عن وجود شخص يقوم بترويج المواد المخدرة في المحافظة وريفها ومن خلال المتابعة الجدية والمستمر, تمكن فرع مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على الشخص المذكور, بكمين محكم وضبط بحوزته على 2 كغ من مادة الحشيش المخدر وبالتحقيق معه اعترف بحيازته على هذه المادة وقيامه بترويجها وبيعها وكذلك بيع مادتي الحشيش والحبوب المخدرين وأثناء تواجده في نظارة الفرع وردته عدة اتصالات على هاتفه النقال, وطلب منه الرد على هذه الاتصالات وإعطاء موعد للمتصلين وتبين أنهم يريدون شراء المواد المخدرة منه, وبهذه الطريقة تم إلقاء القبض على كل من (أ. ي) (و. ق) (م. م) (ف. ع) تم إحضارهم إلى مركز الفرع وبالتحقيق معهم, اعترفوا بأنهم من أرباب السوابق بجرائم تعاطي المخدرات وأنهم يقومون بشراء هذه المادة من المقبوض عليه, ضبطت أقوالهم وقدموا جميعاً إلى القضاء مع المادة المصادرة من المروج.


طباعة   البريد الإلكتروني