طعن امرأة بسكي

الوحدة : 10-11-2020

أقدم مجهول على طعن امرأة، صاحبة محل سمانة بقرية جليتي بمنطقة بانياس بعدة طعنات في بطنها، ولاذ بالفرار، وعلى الفور تم إسعافها إلى المشفى من قبل الجوار وحضرت الجهات المختصة، وما زال البحث جارياً عن الفاعل.

القبض على عصابة سرقة

ألقت عناصر الأمن الجنائي بصافيتا القبض على كل من (محمد. ف) (عبد الرحمن. ف) (محمود. ف) (أحمد. ف) وبإحضارهم إلى مركز القسم والتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة غطاسات مشاريع زراعية تجاوزت الـ 30 سرقة، وبالرجوع إلى أرشيفهم تبين أنهم فارون من خدمة العلم وتوجد بحقهم عدة إذاعات بحث بجرائم متعددة، ضبطت أقوالهم، وقدموا إلى القضاء.

اشتعال محرك قطار

خرج قطار اللاذقية – طرطوس عن الخدمة بسبب اشتعال محرك أحد العربات الأولى على الطريق الواصل بين اللاذقية وطرطوس.

القبض على سارق

ألقت وحدة شرطية ليلية بطرطوس القبض على المدعو (و. ع) لإقدامه على سرقة مولدات مياه ليلاً من مداخل عدة أبنية، وبإحضاره إلى مركز الوحدة والتحقيق معه، اعترف بإقدامه على سرقة حوالي 10 مولدات مياه، من مداخل عدة أبنية في المحافظة، وبدلالته تم استرداد بعضها، ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

ولصوص آخرون

نتيجة البحث والمتابعة الحادة تمكن فرع الأمن الجنائي باللاذقية من إلقاء القبض على كل من (رضوان، ح) تولد 1978 و(مصطفى. ح) تولد 1977 و(أحمد . ح) تولد 1974 بعد إقدامهم على سرقة محتويات عدد كبير من المنازل والمزارع بمدينة جبلة وريفها، وذلك بواسطة الخلع والكسر والتسلق ليلاً، وبإحضارهم إلى مركز الفرع والتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة: مصاغ ذهبي، ومبالغ مالية وأجهزة خليوية وكاميرات وشاشات وأثاث، وبتحري منازلهم عثر بضمنها على أسلحة مع ذخيرتها، تم استرداد قسم كبير من المسروقات وما زال التحقيق جارياً معهم.


طباعة   البريد الإلكتروني