حوادث سير متفرقة

الوحدة 3-11-2020 

 

- حصل حادث سير على طريق القرداحة أدى إلى وفاة الشاب (أحمد هاني إسماعيل) حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

- حصل حادث سير على طريق اللاذقية– طرطوس حيث اصطدمت سيارة شاحنة بصهريج وسيارة سياحية تمت السيطرة على الصهريج قبل أن ينفجر وفرغ من حمولته من قبل سادكوب حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

- حصل حادث مروع قرب مشفى التوليد والأطفال حيث اصطدمت 4 سيارات ببعضها مما أدى إلى حدوث رضوض وجروح لبعض ركاب هذه السيارات أسعفوا على أثرها إلى المشفى الوطني حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

- وحصل حادث سير على طريق الشاطئ الأزرق حيث صدمت سيارة نوع كيا ريو، لونها أبيض دراجة نارية مما أدى إلى إصابة سائق الدراجة برضوض متعددة في كافة أنحاء جسده حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

- حصل حادث سير على طريق اللاذقية بانياس حيث صدمت سيارة شاحنة مسرعة سيارة سوزوكي أدى الحادث إلى انقلاب السيارة السوزوكي وتدهورها إلى منخفض ترابي وإصابة سائقها بكسور في يديه ورجليه وتم إسعافه إلى مشفى بانياس الوطني حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

- وحصل حادث سير على طريق الكورنيش الجنوبي حيث اصطدمت دراجة مسرعة برصيف الشارع قرب مطعم (فيو) أدى الحادث إلى إصابة طفل كان بالقرب من الحادث وتم إسعافه إلى المشفى الوطني باللاذقية وإصابته بعدة رضوض حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.


طباعة   البريد الإلكتروني