خرج ولم يعد

قضايا قانونيّة وَ شعبيّة

الوحدة 3-11-2020 

 

- تقدم المدعو (محمود. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه (شادي) عمره 16 سنة عن المنزل بعد شجار مع والدته, ورغم البحث لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

- تقدم المدعو (آصف. ج) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (حسن) عن المنزل إلى جهة مجهولة وهو يعاني من مرض عصبي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه, نظم ضبط بذلك.

- تقدم المدعو (منذر. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنته (ثناء) عمرها 22 سنة عن المنزل بعد شجار مع زوجة أخيها ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

- تقدمت المدعوة (سهام. خ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (براءة. ح) عن منزلها عمرها 34 سنة وبحوزتها مبلغ حوالي 800 ألف ليرة سورية وبطاقتها الشخصية ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, وتوقعت تواجدها لدى صديقتها (ندى. أ) في دمشق، نظم ضبط بذلك.

- تقدم المدعو (هيثم. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته (هدى. د) عن المنزل إلى جهة مجهولة ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, وتوقع تواجدها لدى المدعو (عبد الحليم. ص)  لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك. - - تقدم المدعو مؤتمن بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (مريم. أ) عمرها 78 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

- وتقدم المدعو (أمير. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (سعاد .ي) عمرها 39 سنة وبحوزتها مصاغها الذهبي, وتقدر قيمته بـ 3 ملايين ليرة سورية بعد خلاف حاد بينهما ناتج عن تدخل والدته بحياتهما, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

- تقدم المدعو (سهيل. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقه المدعو (حسن. و) عمره 22 سنة عن منزل ذويه بعد شجار مع والده, ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

- تقدمت المدعوة (رؤى. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها المدعوة (صباح. ب) عمرها 82 سنة وهي تعاني من مرض نفسي، نظم ضبط بذلك.

- تقدم المدعو (عبد الوهاب. ن) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنته المدعوة (رانيا) عمرها 31 سنة بعد شجار مع والدتها ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

الزيارات: 48
طباعة