احتراق سيارة مرسيدس

الوحدة 3-11-2020 

 

احترقت سيارة نوع مرسيدس 300 بالكامل في المنطقة الصناعية أثناء قيام صاحبها بلحم الاشكمان مما أدى إلى اشتعال البنزين والتهمت النيران السيارة بأكملها.

سارقان يعترفان

بعد ورود عدة شكاوى من عدد من المواطنين إلى عدة أقسام شرطية في جبلة, حول تعرض منازلهم للسرقة, وبالبحث والتحري ونصب الكمائن اللازمة تمكنت دورية شرطية من قسم المدينة في جبلة من إلقاء القبض على كل من (عبد. أ) و(يزن. ح) تم إحضارهما إلى مركز قسم المدينة وبالتحقيق معهما, اعترفا بإقدامهما على سرقة عدة منازل ليلاً عن طريق الكسر والخلع حيث سرقوا مصاغاً ذهبياً ومبالغ مالية وأجهزة خليوية وبدلالتهم تم استرداد قسم من المسروقات وسلمت لأصحابها ضبطت أقوالهما وقدما إلى القضاء.

حريق في منزل

شب حريق في منزل بالطابق الرابع بحي الزقزقانية, وعلى الفور حضر فوج الإطفاء, وأخمد الحريق ويعود سبب الحريق إلى ماس كهربائي.

جريمة مروعة

على أثر خلاف عائلي أقدم طالب بكلية الهندسة الزراعية على قتل أخيه الصيدلاني عمار عيسى وطعن والده بسكين حادة في فروة الرأس نقل الوالد على أثرها إلى مشفى بانياس الوطني، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق وتم تسليم جثة المغدور (عمار) إلى ذويه لدفنها أصولاً.

سرقة في طرطوس

تعرضت سيارة أحد المواطنين في طرطوس وفي تمام الساعة العاشرة صباحاً إلى السرقة حيث أقدم مجهول على كسر زجاج السيارة وسرقة مبلغ 10 ملايين ليرة سورية كانت بداخلها مستغلاً غياب صاحبها لإتمام أوراق معاملة حكومية، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق .

رضيعة مرمية في صندوق

عثر أهالي قرية كرتو في طرطوس على رضيعة, لا يتعدى عمرها أيام موضوعة ضمن صندوق بلاستيكي ومعها طعامها ومرمية على أحد الأرصفة حضرت الجهات المختصة ونقلت الطفلة إلى المشفى ليصار التعامل مع هذه الحالة.

مشاجرة

حصلت مشاجرة في محلة سقوبين, حيث أقدم عدة شبان على ضرب رجل وولديه ضرباً مبرحاً وتكسير محلهم، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق، وتبين أن سبب الخلاف يعود إلى ركن سيارة.


طباعة   البريد الإلكتروني